السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة دمياط يؤجل امتحانات نصف العام لطلاب الهندسة المصابين في حادث سير

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 23/نوفمبر/2019 - 11:44 ص

قرر الدكتور سيد دعدور رئيس جامعة دمياط، تأجيل امتحانات منتصف العام لطلاب كلية الهندسة المصابين في حادث سير على الطريق الدولي.

وزار دعدور، المصابين بمستشفى الطوارئ بكفر سعد كما طمأن الطلاب، وأسرهم بأن الجامعة ستتخذ الإجراءات اللازمة لتأجيل اختبارات منتصف الفصل الدراسى للطلاب المصابين سواء الموجودين بالمستشفى لاستكمال العلاج أو من غادر المستشفى بسلامة الله تقديرا لحالتهم الصحية والذهنية جراء الحادث.

والتقى دعدور، الدكتور السيد صيام مدير المستشفى، الذي أكد لرئيس الجامعة أن الطلاب سيلقون كل الرعاية كما أجرى اتصالا بالسيد الدكتور محمود طلحه وكيل وزارة الصحة بدمياط والذي وعد بإرسال فريق طبى متخصص لرعاية الطلاب وإجراء الجراحات اللازمة لهم.

وفى المستشفى التقى رئيس الجامعة مدير عام رعاية الطلاب بالجامعة ومدير إدارة العلاقات العامة بالجامعة، وعددا كبيرا من طلاب كلية الهندسة زملاء المصابين والذين حرصوا على دعمهم، وأثناء تواجده بالمستشفى تلقى رئيس الجامعة عددا من الاتصالات للاطمئنان على حالة الطلاب المصابين من المسئولين، وعلى رأسهم العقيد دكتور سعيد عبد الخالق المستشار العسكري بمحافظة دمياط، والذي عرض على رئيس الجامعة تقديم أي شيء في سبيل تقديم أفضل رعاية للطلاب، وتابع معه على مدار اليوم حالة الطلاب.

كما اتصل رئيس الجامعة للاطمئنان على حالة الطلاب المقدم محمد سامى مدير إدارة التربية العسكرية بالجامعة، وقيادات الأمن القومي والأمن الوطني بالمحافظة.

تابع مواقعنا