الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سائق يُشعل النيران في جسد زميله بـ”البنزين” بسبب “الرمل” في الشرقية

القاهرة 24
أخبار
السبت 23/نوفمبر/2019 - 11:58 ص

أقدمَ سائق، في نهاية العقد الثالث من العمر، على حرق سائق آخر زميل له بسكب “بنزين” عليه، اليوم السبت؛ إثر نشوب خلافات بينهما أثناء عملهما في “شونة رمل” بدائرة مركز شرطة بلبيس، بمحافظة الشرقية.

تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى “بلبيس” المركزي، بوصول المدعو “تامر.أ” 25 سنة، مقيم بإحدى القرى التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس، مصابًا بحروق بنسبة 20% في الوجه والصدر والذراعين.

بالانتقال وسؤال المجني عليه، اتهم سائق زميله في العمل بسكب “بنزين” عليه وإشعال النيران في جسد إثر نشوب خلافات بينهما في العمل أثناء تحميل “رمال” من شونة بدائرة مركز شرطة بلبيس.

جرى حجز المجني عليه لتلقي الإسعافات اللازمة بقسم “الحروق” بمستشفى “بلبيس” المركزي، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 49868 جُنح بلبيس لسنة 2019، وجار ضبط المتهم.

وتمكن رجال مباحث مركز شرطة بلبيس، التابع لمديرية أمن الشرقية، برئاسة الرائد إسلام عواد، قبل قليل، من ضبط سائق، في نهاية العقد الثالث من العمر؛ على خلفية اتهامه بحرق سائق آخر زميل له بسكب “بنزين” عليه إثر نشوب خلافات بينهما أثناء عملهما في “شونة رمل” بدائرة المركز.

تابع مواقعنا