الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مانشستر سيتي يضرب تشيلسي بثنائية ويصعد للمركز الثالث بالدوري الإنجليزي (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
السبت 23/نوفمبر/2019 - 09:51 م

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا غاليًا على نظيره تشيلسي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ13 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح نجولو كانتي، التهديف لصالح تشيلسي، بعد تمريرة رائعة من ماتيو كوفاسيتش وصلت إلى كانتي المنطلق خلف دفاعات مانشستر سيتي ليسكنها الشباك، معلنًا تقدم البلوز بهدف في الدقيقة 22.

وفي الدقيقة 30، استطاع دي بروين أن يدرك التعادل لصالح السيتي، بعد تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بدفاع البلوز وغيرت اتجاهها ثم سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 37، عاد رياض محرز ليسجل هدف التقدم لصالح السيتي، بعد تمريرة من جانب رودريجو الذي صوب الكرة زاحفة بباطن القدم اليسرى، سكنت شباك كيبا، لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف.

بدأ الشوط الثاني على عادة الشوط الأول، المان سيتي يواصل صحوته على مرمى تشيلسي، من أجل تسجيل هدف ثالث، خوفًا من إدراك هدف التعادل لصالح الضيوف.

وحاول البلوز في بعض فترات المباراة من تسجيل هدف التعادل، ولكن دفاعات المان سيتي حرمت تشيلسي من تسجيل هدف التعادل والعودة من جديد إلى المباراة.

وبهذة النتيجة، نجح فريق المان سيتي في الحصول على الثلاث نقاط ليصل إلى النقطة 29 في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 26 في المركز الرابع.

تابع مواقعنا