الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد 4 أيام من البحث.. انتشال جثمان سائق “تروسيكل” من مصرف في الدقهلية (صور)

القاهرة 24
حوادث
الأحد 24/نوفمبر/2019 - 01:11 م

تمكتت قوات الانقاذ النهري في محافظة الدقهلية، اليوم الأحد، من العثور على  الجثمان الثالث لضحايا سقوط  تروسيكل فى مياه مصرف المنصورة المستجد، مصرف الجاز، في منية سندوب دائرة مركز المنصورة، بعد 4 أيام من البحث المتواصل.

انتشل الجثمان وكان لشخص يدعى “السيد عطية”، سائق التروسيكل، من مياه المصرف أمام قرية تلبانة، في اليوم الرابع من وقوع الحادث،  على مسافة 5 كيلومترات داخل المصرف المحتوى على صرف مصانع منطقة سندوب (زراعي وصحي).

سائق تروسيكل غرق في الترعة
سائق تروسيكل غرق في الترعة

وكان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، عن ورود بلاغ من أهالي قرية منية سندوب، بانقلاب تروسيكل يقل 5 أشخاص، في مياه مصرف المنصورة المستجد “الجاز”، مساء الخميس الماضي.

انقلب التروسيكل في المياه وغرق معه 3 أشخاص، وأصيب اثنان آخران على الطريق تصادف مرورهما وقت الحادث، وأصيبا بكسور وهما: محمد المتولي يوسف، 40 عامًا، وعبد الحميد أحمد توفيق، 22 عامًا، وحالتهما مستقرة.

سائق تروسيكل غرق في الترعة
سائق تروسيكل غرق في الترعة

وتمكنت قوات الانقاذ النهري من استخراج جثامين أحمد حسن خليل وعمرو الباز، وشيعهم الأهالي إلى مثواهم الأخير، ويواصلوا الجهود لانتشال الثالث ويدعى “السيد عطية “، في العقد الثالث، سائق التروسيكل.

ومُشط المصرف بأكمله في حضور قيادات الأجهزة التنفيذية والبحث الجنائي، وتجمهر الأهالي على جانبي المصرف وعلى الطريق، لمتابعة أعمال التمشيط مطالبين بردم المصرف لتقليل حوادث الطرق.

سائق تروسيكل غرق في الترعة
سائق تروسيكل غرق في الترعة

واستدعي عدد من الحفارات لعمل ساتر ترابي أمام الماسورة المارة أسفل الرياح التوفيقي، لتخفيف ضغط المياه ليتمكن الغواصين من النزول للمياه والعثور على الجثمان الأخير، والبحث عنه إذ يحتمل أن يكون الجثمان عالقا في ماسورة، أو جرفه التيار ناحية البحر.

تابع مواقعنا