الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل زيارة الرئيس.. محافظ بورسعيد يتفقد أعمال تجميل المدخل الغربي (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 24/نوفمبر/2019 - 03:08 م

أجرى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد جولة ميدانية، اليوم الأحد، لمتابعة أعمال تجميل مدخل بورسعيد الغربي رافقه خلالها السعيد رخا، رئيس حي الزهور.

جاء ذلك فى إطار جولات المحافظ المستمرة لمتابعة أعمال التطوير ورفع الكفاءة، والتي تتم بعدد من شوارع المحافظة وميادينها الرئيسية.

وشدد اللواء عادل الغضبان على الاهتمام بأعمال التجميل و دهان الأرصفة وتقليم الأشجار والاهتمام بالمسطحات الخضراء بنطاق المنطقة وتطويرها.

ولفت الغضبان، إلى أن أعمال التطوير بمدخل بورسعيد الغربى تمثل أهمية كبيرة لاستكمال عملية التغيير التى تشهدها مداخل بورسعيد المختلفة، والتي تمثل واجهة حضاريا أمام الزائرين سواء من أبناء المحافظة أو القادمين إليها.

كما تابع محافظ بورسعيد سير العمل في تجميل ورفع كفاءة عدد من الطرق باحياء المناخ والزهو ورافقه خلالها عبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد للمحافظة، والسعيد رخا رئيس حي الزهور والدكتور منصور بكري رئيس حي المناخ واللواء محمد عامر المستشار الفني للمحافظة.

وأكد خلال تفقده للأعمال القائمة، أن أعمال التطوير تهدف لإحداث الانسيابية والسيولة فى حركة السيارات لتواكب مع مشروعات تطوير الطرق، التي شهدتها محافظة بورسعيد خلال الفترة الماضية.

وأوضح اللواء عادل الغضبان استمرار مجهودات التطوير وأعمال رفع الكفاءة للعديد من الشوارع والطرق بأحياء المحافظة، وذلك فى إطار حرص المحافظة على استكمال أعمال التطوير وتحقيق الشكل الجمالى للمحافظة بالتزامن مع مختلف المشروعات التى يتم تطويرها.

جولة محافظ بور سعيد
جولة محافظ بور سعيد
جولة محافظ بور سعيد
جولة محافظ بور سعيد
جولة محافظ بور سعيد
جولة محافظ بور سعيد
جولة محافظ بور سعيد
جولة محافظ بور سعيد
تابع مواقعنا