الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حنان مطاوع تنشر صورة جديدة لمولودتها “آماليا” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 24/نوفمبر/2019 - 03:49 م

شاركت الفنانة حنان مطاوع ، جمهورها ومحبيها، بصورة لمولودتها “آماليا”، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، حيث ظهر خلال صورة الطفلة يدها وشعرها فقط، حرصًا من والدتها على عدم إظهار ملامحها إلى الآن.

وعلقت على الصورة قائلة: “يارب احفظها وأسعدها وارضي عنها،وأسعد كل الناس، صباح المحبة”، وتفاعل معها الكثير من الفنانين أبرزهم إيمان العاصي قائلة: “حبيبتي ماشاء الله ربنا يحفظها”، كما علقت مي كساب قائلة: “يارب يا قلبي يفرحك بيها ويحفظهالك وتكون من عباده الصالحين”، والكثير من الجمهور ايضًا متمنين لها السعادة.

وفى سياق آخر، يشار إلى أن حنان مطاوع شاركت فى الماراثون الرمضانى الماضى بمسلسل “لمس أكتاف”، وحققت من خلال دور “عايدة”نجاحا كبيرا، والمسلسل بطولة فتحى عبد الوهاب، ياسر جلال، هاجر الشرنوبي، محمد عز، كرم جابر، والمسلسل من تأليف هانى سرحان، اخراج حسين المنباوى.

وفى سياق مختلف، يُشار  إلى أن آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع السينمائية مشاركتها في فيلم “يوم وليلة”، والفيلم تم عرضه في مهرجان مالمو للسينما العربية.

والفيلم من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، بطولة كل من: حنان مطاوع، أحمد الفيشاوى، خالد النبوي، درة، حنان مطاوع، محمد عادل، خالد سرحان.

تابع مواقعنا