السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

5 فيديوهات جعلت خالد الصاوي نجمًا على السوشيال ميديا (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 25/نوفمبر/2019 - 01:11 م

يحتفل اليوم النجم خالد الصاوي بذكرى ميلاده الـ56، حيث ولد سنة 1963 في الإسكندرية، وتخرج في كلية الحقوق سنة 1985 جامعة القاهرة، ثم التحق بأكاديمية الفنون وحصل على بكالوريوس في الإخراج السينمائي سنة 1993.

خالد الصاوي فنان متعدد المواهب، تميز لدى جمهوره بخفة دمه، والتي يظهرها في الفيديوهات، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وجعلت منه نجما لدى مستخدمي السوشيال ميديا، يستخدمون تلك الفيديوهات في المزاح بين بعضهم البعض.

وبدأت قصة فيديوهات النجم مع الجمهور، عندما كان متواجد في إحدى حفلات الزفاف، والتُقط له فيديو وهو يرقص على أغنية للشاب خالد، بطريقة ساخرة، وتداول مستخدمو السوشيال ميديا هذا الفيديو، كما أصبح بعدها “تريند” رقم واحد بمؤشرات بحث “جوجل” في مصر.

 

والفيديو الثاني للصاوي، عندما احتفل بعيد ميلاد شقيقته “داليا”،  التي يكبرها بـ15 عاما، وظهر وهو يفاجئها بغناء “انزل يا جميل في الساحة”، في جو عائلي مبهج بحضور عدد من أفراد الأسرة.على طريقته الساخرة، وعلق عليه قائلًا: “هابي بيرث داي دوللي”.

احتفال خالد الصاوي بعيد ميلاد شقيقته داليا

 

View this post on Instagram

 

هابي بيرث داي دوللي?❤️

A post shared by khaled elsawy (@khaledelsawyofegypt) on Aug 2, 2019 at 1:48pm PDT

والمرة الثالثة عندما ظهر في فيديو وهو يهنئ النجم تامر حسني بعيد ميلاده الـ42 الذي كان يوافق يوم 16 أغسطس، وظهر خالد الصاوي بالفيديو وهو يغمي عيناه بشارة حمراء ويرقص ويعني “هابي بيرث داي تو يو يا تيمو “، وعلق عليه قائلًا: “من الصديق الاخ المحترم الاصيل الفنان العسل، خالد الصاوي كل سنة وانت حبيب قلبي وكل سنة وانت أعظم ممثلين التاريخ”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Khaled Elsawy | خالد الصاوي (@khaledelsawyofficial) on Aug 16, 2019 at 3:23pm PDT

ونشر فيديو آخر بعد استيقاظه من النوم، وشرح فيه معاناته مع الأشخاص الذين يتعمدون استيقاظ الأخرين وهم في نوم عميق، فقال بطريقة ساخرة: “بيصحوك يقولوك قوم ياعم نام عشان أنت نايم!!، ما أنا نايم نايم”.

 

View this post on Instagram

 

ما أنا نايم!!!

A post shared by khaled elsawy (@khaledelsawyofegypt) on Sep 16, 2019 at 10:57am PDT

وخلال تواجده بمدينة الجونة، لحضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثالثة، نشر فيديو من المنزل الذي كان فيه، وهو يغني ويرقص مع كلب صغير، مرتديًا بذلة سوداء ويتفاعل معه بشكل ساخر.

 

View this post on Instagram

 

هيا بنا نغني

A post shared by khaled elsawy (@khaledelsawyofegypt) on Sep 25, 2019 at 11:53am PDT

تابع مواقعنا