السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يعيد كريم عبد العزيز شخصية “عم أيوب” في “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”؟

القاهرة 24
فن
الإثنين 25/نوفمبر/2019 - 08:58 م

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة غريبة ومفاجئة للنجم كريم عبد العزيز، من كواليس تصوير فيلم” البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، وظهر كريم في الصور أصلع الشعر، ويرتدي بدلة بيضاء بطريقة غير متناسقة، على طريقة شخصية “عم أيوب” التي قدمتها الفنان القدير محمد صبحي بمسرحية” الجوكر” وحققت نجاحًا باهرًا.

كريم عبد العزيز في كواليس تصوير فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”

كريم عبد العزيز في كواليس تصوير فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”

فيلم ” البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، تدور أحداثة في إطار كوميدي خفيف، يتناول فكرة الزواج بشكله المعاصر، وتجسد دينا الشربيني، خلال أحداث الفيلم دور زوجة كريم عبد العزيز، ويدخل كريم فى صراعات وخلافات مع زوجته الأولى، التي تطلب منه الطلاق ولكنه يرفض، ثم يقابل دينا الشربيني بالصدفة ويقع في حبها وتجعله يذهب للمأذون للمرة الثانية ويتزوجها.

شخصية عم أيوب في مسرحية الجوكر
شخصية عم أيوب في مسرحية الجوكر
الفيلم يدور في إطار كوميدي خفيف، يتناول فكرة الزواج والطلاق، واسمه مشابه لفيلم “البعض يذهب للمأذون مرتين”، الذي تم إنتاجه عام 1978 وأخرجه والده المخرج محمد عبد العزيز، وقام ببطولته عادل إمام ونور الشريف وسمير غانم.  “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، بطولة كريم عبد العزيز وماجد الكدواني ودنيا الشربيني وتأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي وإنتاج وائل عبد الله ولؤي عبد الله. وفي وقت سابق، ظهر الفنان محمد صبحي بشخصية “عم أيوب” الجواهرجي العجوز، وذلك خلال تقديمه برنامج “مفيش مشكلة خالص”، على فضائية “سي بي سي”، وكان قد جسد الشخصية في مسرحية “الجوكر”، والتي تم إنتاجها عام 1979.
تابع مواقعنا