السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيرين سيف النصر توضح لـ”القاهرة 24″ حقيقة صورها المنتشرة ومكان وجودها (تسجيل صوتي)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 26/نوفمبر/2019 - 01:57 م

عادت النجمة شيرين سيف النصر، إلى الأضواء مرة أخري عقب نشر صور قيل أنها للفنانة أثناء تواجدها فى المحكمة، حيث  تداول أمس العديد من مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا تلك الصور.

وظهرت فى الصور المنسوبة للفنانة شيرين سيف النصر، مرتدية عباءة بلون أحمر قاتم مزينة بخيوط ذهبية، وتضع نظارة طبية وتزم شعرها للخلف، مع اكتسابها لوزن زائد بشكل لافت.

القاهرة 24“، تواصل مع الفنانة الكبيرة، والتي كشفت في تسجيل صوتي أثناء تواجدها في لندن حالياً، حقيقة هذه الصور المتداولة، مؤكدة بشكل قاطع بأنها ليست هى من ظهرت بالصور، نافية ما تردد حول ظهورها فى المحكمة.

وأضافت الفنانة الكبيرة، أنها كانت متواجدة في النيابة من أجل الإدلاء بأقولها في واقعة السرقة التي تعرضت لها منذ خمس أشهر.

وقررت محكمة جنح جنوب الجيزة بمعاقبة المتهمة في وسرقة الفنانة عامين مع الشغل.

قصة ابتزاز شيرين سيف النصر بصور الوزن الزائد والعباءة على "السوشيال ميديا"

وابدت الفنانة الكبيرة، تعجبها من الترويج بأن هذا الصورة تخصها، خاصة في ظل احتفالها بعيد ميلادها غدا الأربعاء.

والفنانة واحدة من أشهر نجمات الفن في مصر والعالم العربي، قدمت عددًا كبيرًا من المسلسلات التي ما زال يحرص الجمهور على مشاهدتها في كل إعادة عبر القنوات الفضائية المختلفة، منها “من الذي لا يحب فاطمة” مع النجم أحمد عبد العزيز، وكذلك مسلسل “المال والبنون”، واللذان حققا نجاحًا باهرًا ولا يزال يتم عرضه الي الفترة الحالية، وينالوا نسبة مشاهدة عالية لكونها تعد من الاعمال التي ستظل موجودة في ذاكرة الدراما التليفزيونية.

أعمال شيرين سيف النصر

هذا الي جانب مسلسل “اللص الذي أحبه”، و”غاضبون وغاضبات”، كما شاركت في بطولة العديد من الافلام المميزة مع الزعيم عادل إمام، أبرزها فيلم “أمير الظلام”، و”النوم في العسل” وكذلك فيلم “سواق الهانم” مع أحمد زكي.

وكان آخر أعمالها مسرحية بودى جارد، والذي شاركها في بطولته الفنان عادل إمام علي مدار سبع سنوات كامله، متتالية حققت خلالها نجاحًا باهرًا.

ويحل غدًا الأربعاء الموافق 27 نوفمبر يوم ميلاد النجمة شيرين سيف النصر، التي ولدت لأب مصري وأم فلسطينية.

وتخرجت الفنانة في عام 1991 من كلية الحقوق، ثم عاشت في فرنسا بعض سنوات، حيث إلتقى بها الفان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك فى السفارة المصرية، وإكتشفها لتشارك في مسلسل “ألف ليلة وليلة” عام 1986، لتتوالى أعمالها في الدراما التلفزيونية.

تابع مواقعنا