الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور: النيابة أمرت بالقبض على الهارب أحمد سعيد.. والدور على هؤلاء (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 27/نوفمبر/2019 - 11:56 م

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه صدر اليوم قرار من النيابة العامة بالقبض على الإعلامي أحمد سعيد بعد تطاوله علىه وعلى أسرته ونادي الزمالك، على حد قوله.

وقال منصور في فيديو عبر يوتيوب: “قلت قبل كده اسألوا نسوانكم، وقلت كمان أن هناك نائب عام محترم، مافيش حد يتطاول على الزمالك وعليل وعلى أسرتي.. كله سيحاسب”.

وتابع منصور أن سعيد الهارب شهر بعائلته ، واليوم صدر ضده أمر ظبط وإحضار، قائلًا: “هجيبك يا أحمد يا سعيد لو كنت في بطن أمك، علشان السفالات والأكاذيب وقلة أدبك علي وعلى عيلتي”.

وشدد مرتضى على أنه أجري اتصالًا بضياء رشوان، نقيب الصحفيين، من أجل عدم حماية هذا “المجرم”، وأبلغني رشوان: “مليش علاقة بالسافل ده”، على حد قوله.

وأوضح رئيس الزمالك، أن الهارب أحمد سعيد هو الأول، والدور على أبو المعاطي زكي، وعبد الناصر زيدان، للتطاول على نادي الزمالك وعلى أسرته، بمساعدة من ممدوح عباس، وهاني العتال، ولؤي دعبس، وأحمد سليمان.

وقال منصور: “أحمد سعيد كان عامل عنتر، كان عامل أسد، وحين صدور قرار النيابة بالقبض عليه عمل فيلم وهمي بأنه عمل حادث علشان ميروحش النيابة، هربت يا سافل عرفت أنك مش راجل”.

وبين أن أحمد سعد أدعى أن تركي آل الشيخ ومحمود الخطيب اتصلوا به للاطمئنان عليه بعد الحادث، مردفًا: “أشك أن يكوت تركي أو الخطيب اتصلا عليه، ولو اتصلوا عليه يبقوا محرضينه على اللي عمله”.

واستكمل: “قلت في المؤتمر الصحفي أنني لن أرد على تركي صديقي وأخويا.. سنتحاسب على طرابيزة مغلقة علشان أعرف هو كلم السافل أحمد سعيد ولا لا”.

تركي آل الشيخ يدافع عن مرتضى منصور: “لا أقبل الإساءة للمستشار وأسرته ولم أتصل بأحمد سعيد”

تابع مواقعنا