الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح يلتقط صورًا مع مشجع ليفربول الوفي (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 28/نوفمبر/2019 - 10:55 م

حرص النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، على التقاط الصور مع مشجع ليفربول الوفي “ديفيد”.

وظهر صلاح في مقطع فيديو، نشره نادي ليفربول لمبادرة مؤثرة تبناها النادي الإنجليزي تجاه مشجع وفي، بعد رسالة من شقيقه للنادي، كي يقابل نجومه المفضلين، ويعيش يومًا تاريخيًا لن ينساه في حياته، مع فريقه المفضل.

وتولى مدافع الريدز الهولندي فيرجيل فان دايك، مهمة التواصل مع المشجع ودعوته لقضاء يوم كامل في مركز تدريب النادي “ميلوود”، بصحبة نجوم الفريق.

ونشر حساب ليفربول الرسمي على “تويتر”، الثلاثاء، فيديو للمفاجأة السارة التي تلقاها المشجع ديفيد، الذي أصابه الذهول عندما رأى فان دايك وهو يزوره في مكان عمله.

واستقبل محمد صلاح ديفيد عند زياته للنادي وحرص على التقاط الصور معه.

وتعود تفاصيل القصة لرسالة بعثها شخص يدعى إيان لفريق ليفربول، قال فيها إن شقيقه ديفيد عانى من نقص الأكسجين منذ الطفولة، لذا لم يكن كأي شخص آخر، وهو مشجع وفي للنادي، طوال حياته، ينتظر كل مباراة له بفارغ الصبر، ويحضرها في الملعب.

وفاجأ المدافع الهولندي فيرجل فان دايك المشجع ديفيد، بزيارته في مكان عمله في موقف للسيارات بالمركز التجاري، وطلب المساعدة منه بالحصول على عربة تسوق، قبل أن يخرج شقيق المشجع من السيارة وسط دهشة كبيرة من الأخير.

واصطحب فان دايك معه ديفيد في رحلة إلى مركز تدريب نادي ليفربول “ميلوود”، كي يقابل نجومه المفضلين، أبرزهم المصري محمد صلاح والقائد جوردان هيندرسون وحارس المرمى أليسون بيكر، بالإضافة إلى المدرب الألماني يورجن كلوب.

تابع مواقعنا