الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسام عاشور: جاهزون للفوز على النجم الساحلي.. ولدينا ذكريات رائعة في رادس

القاهرة 24
رياضة
الخميس 28/نوفمبر/2019 - 11:00 م

قال حسام عاشور كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن فريقه يتطلع للفوز غدًا على النجم الساحلي التونسي في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف حسام عاشور خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة النجم الساحلي التونسي: نتطلع لتحقيق الفوز من أجل قطع خطوة مهمة في مشوار دور المجموعات.

وأوضح عاشور، أن هناك حالة من التركيز الشديد من اللاعبين من أجل تحقيق الفوز غدًا خاصة وأن الفوز ثم الفوز على الهلال السوداني في الجولة الثانية يمنحنا 6 نقاط تسهل من مهمتنا في المشوار الإفريقي.

وأشار عاشور، إلى أن خوض اللقاء على ستاد رادس الذي يحمل ذكريات طيبة للأهلي أمر جيد ولكن في النهاية لاعبو الأهلي يلعبون دائمًا على تحقيق الفوز في أي ملعب دون النظر للاسم.

وقال عاشور، إن الأهلي لديه هدف وحيد في أي بطولة يتواجد بها وهو تحقيق اللقب من أجل إضافة بطولة جديدة إلى دولاب بطولاته.

وأضاف عاشور، أن الجهاز الفني قادر على التعامل مع ضغط المباريات من خلال البرامج الاستشفائية للاعبين مؤكدًا على أن السويسري فايلر مدرب كبير يمنح لاعبي فريقه الثقة دائما في كل المناسبات القوية.

فايلر: مواجهة النجم الساحلي صعبة.. ولكن الأهلي جاهز للانتصار

قال السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مواجهة النجم الساحلي التونسي غدًا في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ستكون صعبة للغاية خاصة وأنها تأي أمام فريق كبير على المستوى الإفريقي.

وأضاف فايلر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة النجم الساحلي التونسي:”نسعى لتحقيق الفوز غدًا من أجل تحقيق أول 3 نقاط في دور المجموعات”.

وأوضح المدير الفني، أن الأهلي يتعامل مع كل مباراة على حدة دون الالتفات لأية مباراة سابقة مؤكدًا أن التركيز بالكامل في الوقت الحالي في مباراة النجم الساحلي التونسي غدًا.

وأشار فايلر، إلى جاهزية اللاعبين التامة لخوض اللقاء بمنتهى القوة.

وشدد فايلر، على أنه طالب لاعبيه بعدم التفكير في الماضي وإنتصاراته وعليهم التركيز في المرحلة الحالية التي سيخوض فيها الفريق مواجهات قوية وصعبة محليًا وإفريقيًا وجاء الدور الآن على “النجم”. وتضم المجموعة الثانية التي يلعب فيها الأهلي والنجم الساحلي، كلًا من الهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

الأهلي في تونس.. محاضرة بالفيديو وجلسة بين فايلر والطبيب للاطمئنان على إصابة ربيعة

تابع مواقعنا