الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أغنية مريم عامر منيب تقترب من مليون مشاهدة خلال 24 ساعة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 28/نوفمبر/2019 - 11:36 م

تصدرت أغنية مريم عامر منيب ابنة الفنان الراحل، وهي “عامل إيه في حياتك”، التي تم طرحها أمس عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، على طريقة الدويتو ميكس مع الأغنية الأصلية لوالدها في الذكرى الثامنة لرحيله، تريند رقم 1 عبر موقع اليوتيوب،حيث حققت خلال 24 ساعة من طرحها 970 ألف شاهدة.

شاهد أغنية مريم عامر منيب على يوتيوب من هنا

وكان المؤلف تامر حسين، نشر البرومو الأول لأغنية مريم ابنة الفنان الراحل عامر منيب، وهي “عامل إيه في حياتك”، على طريقة الدويتو ميكس مع الأغنية الأصلية لوالدها في الذكرى الثامنة لرحيله.

وكتب حسين، على الفيديو، الذي نشره بـ”يوتيوب”، ديو عامر منيب، و مريم عامر منيب، كلمات تامر حسين

ألحان عمرو مصطفى، توزيع أحمد عادل، هندسة صوت هاني محروس، لكل محبين الفنان عامر منيب وبكرة نسخة اليوتيوب الأفضل كوالتي، شكرًا لكل من ساهم حبًا في عامر منيب وتقديرًا له”.

دويتو لابنة عامر منيب معه في ذكرى رحيله

وعلق المؤلف حسين على انتقادات الجمهور لصوت مريم، فقال: “بالمناسبة مريم بتغني انجليش هايل أول مرة تنزل أغنية بصوتها عربي”. وأضاف : “ثانيًا دي مش طبقتها هي جاية على نفسها عشان نحافظ على صوت عامر وأخيرًا الأغنية معموله كفكرة حبينا نطرحها لمحبين عامر ومريم تقول اللي في قلبها لباباها مش عشان تحترف الغناء”.

مريم عامر منيب تحتفل مع والدها على طريقتها الخاصة

وفي وقت سابق، خطفت مريم عامر منيب ابنة الفنان الراحل الأنظار على السوشيال ميديا، وذلك بعد احتفالها بتخرجها على طريقتها الخاصة. حيث تدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جمعت المطرب الراحل وابنته، وعلقت عليها قائلة: “بابا أنا تخرجت”، الأمر الذي أثار تعاطف الكثيرين معها.
تابع مواقعنا