الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مبتخلفش”.. شاب يشعل النار في زوجته ويشاهدها تحترق رفقة والدته بروض الفرج (فيديو وصور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 30/نوفمبر/2019 - 02:33 م

كشف عمرو محمد السيد، تفاصيل مصرع شقيقته آية، على يد زوجها، بعدما أشعل النيران بها، بعد خلافات بسبب “عدم الخلفة”، في منطقة روض الفرج.

ويقول عمرو، لـ”القاهرة 24″، إن البداية ترجع إلى 3 سنوات، حينما تزوجت شقيقته آية محمد عبد التواب، من “جمال.ا.ع”، مشيرًا إلى أن والدته كانت تقطن بنفس العقار الذي تزوجا به.

https://www.youtube.com/watch?v=uaf8j6z7vXQ&feature=youtu.be

آية ضحية تعذيب زوجها
آية ضحية تعذيب زوجها

بعد تأخر الحمل، علم “جمال” أن زوجته لا تنجب، لتتحول حياتها إلى سواد ومأسآة، بدأت بمعايرتها هو وأمه، فضلًا عن أن الأمر تجاوز ذلك ووصل لحد الضرب والإهانة المستمرة، كما يشير شقيقها الكفيف.

تعافى الشاب على الفتاة اليتيمة والتي لا تجد من يحميها، فوالدتها مريضة تعالج القلب، وشقيقها كفيف، وبدأ في تعذيبها بأساليب قاسية، حيث يكمل شقيقها، الأمر وصل إلى ربطها من يديها وقدميها، وقام بإشعال النيران.

آية ضحية تعذيب زوجها
آية ضحية تعذيب زوجها

الجميع يهرول لإنقاذ الفتاة، إلا أن زوجها جمال صعد إلى شقة والدته وتركها والنيران مشتعلة في جسدها، حتى جاءت الإسعاف، وأخذ الفتاة للمستشفى بعدما أطفأها، في تلك الأثناء كان جمال يترقب المشهد من شرفة والدته دون أي حركة.

نقلت الفتاة إلى المستشفى، إلا أنه لم يتمكن من إنقاذها فتوفيت نتيجة حريق الرئة، والذي وصلت نسبته لـ70 %، حيث يشير عمر شقيقها الكفيف، إلى أن الزوج المتهم أتى بشهود عيان “مرتشين”، ومحامٍ كبير لنفي التهمة عنه.

آية ضحية تعذيب زوجها
آية ضحية تعذيب زوجها
آية ضحية تعذيب زوجها
آية ضحية تعذيب زوجها
تابع مواقعنا