الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بمشاركة صلاح.. ليفربول يعزز صدارته للبريميرليج بثنائية في شباك برايتون (صور وفيديو)

القاهرة 24
رياضة
السبت 30/نوفمبر/2019 - 07:03 م

انتهت أحداث المواجهة، التي جمعت بين فريقي ليفربول ونظيره برايتون، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي بفوز الريدز بهدفين دون رد.

وشهد الشوط الأول، بداية قوية من جانب ليفربول، الذي حاول تهديد مرمى برايتون من عدة فرص، أملًا في إحرازه هدفه الأول، حتى نجح فان دايك مدافع ليفربول، في هز شباك برايتون بعد ركلة حرة مباشرة لصالح ليفربول بالقرب من حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء برايتون، نفذها ترينت أرنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، حيث ارتقى لها فيرجيل فان دايك برأسية متقنة وضعت الكرة داخل شباك الحارس ماثيو ريان في الزاوية اليسرى للمرمى في الدقيقة 14.

ليفربول وبرايتون
ليفربول وبرايتون

واستغل الريدز، الاندفاع الهجومي لفريق للضيوف،حتى استطاع  تسجيل الهدف الثاني عن طريق فان دايك مرة أخرى بعد ركنية لليفربول على يمين مرمى برايتون، نفذها ترينت أرنولد بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء، حيث استقبلها فيرجيل فان دايك برأسية قوية من على القائم الأول للمرمى وضعت الكرة داخل الشباك في الدقيقة 24، حتى انتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدفين دون رد.

ليفربول وبرايتون
ليفربول وبرايتون

وفي الشوط الثاني، واصل ليفربول هجماته سعيًا في زيادة حصيلته من الأهداف، لكن دون جدوى وسط فشل من لاعبي الريدز في ترجمة تلك الفرص إلى أهداف.

وفي الدقيقة 77، أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه  أليسون حارس مرمى ليفربول، بعد تعمده إبعاد الكرة باليد من خارج حدود منطقة الجزاء، ليكمل الريدز اللقاء بعشرة لاعبين، ويحل أدريان بديلًا لتشامبرلين لإنقاذ الموقف.

لحظة لمس أليسون بيكر للكرة
لحظة لمس أليسون بيكر للكرة
طرد بيكر
طرد بيكر

وفي الدقيقة 80، استطاع برايتون أن يحرز الهدف الأول عن طريق لويس دانك، بعد تنفيذ خادع لركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء بتسديدة مباشرة، سكنت شباك الحارس أدريان والذي كان منشغلًا بترتيب الحائط البشري أمام المرمى.

https://youtu.be/LonYIwuzJoQ

لينتهي اللقاء بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيده إلى النقطة 40 في صدارة الدوري الإنجليزي فيما تجمد رصيد برايتون في المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة.

تابع مواقعنا