الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ كفر الشيخ يفاجئ مستشفى قلين المركزي بجولة تفقدية

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 01/ديسمبر/2019 - 04:08 م

فاجأ اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ ، اليوم الأحد، بزيارته مستشفى قلين المركزي، المقامة على مساحة 14 ألف متر مسطح، تفقد فيها الاستقبال والصيدلية والغسيل الكلوي التي تضم 34 ماكينة غسيل كلوى، كما تفقد حضانات الأطفال والعمليات وأقسام وأدوار المستشفى، واستمع إلى إمكانيات وتجهيزات المستشفى، كما استمع للمرضى للتعرف على مستوى الخدمة الطبية المقدمة لهم، مكلفاً بتوفير المستلزمات والأدوات الطبية بالمستشفى.

كما كلف محافظ كفر الشيخ ، باستكمال التجهيزات الطبية بمستشفى قلين المركزي لتقديم خدمة طبية متميزة لأهالي قلين والقرى التابعة لها.

وواصل محافظ كفر الشيخ جولاته بالمرور على مدرسة عزبة جوده للتعليم الأساسي بقلين، ويطمئن علي مستوي الطلاب والخدمات وسير العملية التعليمية بالمدرسة، حيث تفقد فصول المدرسة، ومعمل الحاسب الآلي وتحاور مع الطلاب واطلع على دفاتر التحضير، وناقش الطلاب في الدروس التي تلقوها، كلف محافظ كفرالشيخ، برفع مستوى النظافة بالمدرسة وإصلاح المقاعد المتهالكة.

وقرر محافظ كفرالشيخ، تكريم ” مجدى رفاعي ” معلم لغة إنجليزية بالمدرسة وذلك لانضباطه وتميزه في أداء عمله، على أن يتم تكريمه في أول لقاء للمواطنين بديوان عام المحافظة.

تابع مواقعنا