الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإعدام شنقا لــ3 متهمين قتلوا سائق توك توك بالبحيرة

القاهرة 24
حوادث
الأحد 01/ديسمبر/2019 - 04:51 م

حكمت محكمة جنايات دمنهور “الدائرة الثانية” المنعقدة بمحكمة إيتاي البارود اليوم الأحد برئاسة المستشار جمال طوسون وعضوية المستشارين شريف فارس عبد الوارت ومحمد المر بالإعدام على 3 متهمين، قاموا بقتل سائق توك توك وذلك في القضية رقم 5279 جنايات مركز أبو حمص.

كما قضت المحكمة بالحكم عامان على المتهم الرابع ع. م. ع الذى تم إخفاء الدراجة البخارية عنده.

كانت مباحث البحيرة قد تمكنت من كشف لغز مقتل سائق توك توك بمركز كفر الدوار استدرجه 4 أشخاص، لتوصيلهم إلى مركز أبوحمص وقتلوه في الطريق واستولوا على دراجته البخارية “التوك توك”.

ترجع أحداث الواقعة إلى تلقى مدير أمن البحيرة إخطارا بالعثور على جثة عبد الله. م. م 28 عاما، سائق توك توك، في مياه ترعة قرية الرباط التابعة لمركز أبو حمص يرتدي ملابسه كاملة وبحوزته متعلقاته الشخصية ومبلغ مالي.

تم تشكيل فريق للبحث الجنائي وكشفت المعلومات الأولية أن المجني عليه خرج من منزله للعمل على التوك توك الخاص به ولم يرجع مما يرجح أنه تم قتله بغرض السرقة وتوصلت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة كل من “م. م. ا” و”م. م. ا”، و”م. ف. ا” مقيمون بمركز كفر الدوار.

تم ضبط المتهم الأول واعترف باستدراج المجني عليه بغرض توصيله وباقي المتهمين لقرية القصر المصري وخلال سيرهم في الطريق قام بمساعدة المتهم الثانى بخنق المجني عليه بإستخدام كوفية كان يرتديها بينما كتم المتهم الثالث أنفاسه بيديه حتى فارق الحياة ثم ألقوا جثته خارج الدراجة البخارية واستولوا عليها وأخفوها لدى “ع. م. ع” 25 عاما مقيم بقرية زهرة.

تم ضبط الدراجة البخارية والمتهم بإخفائها وتواصل المباحث جهودها لضبط المتهمين الهاربين.

تابع مواقعنا