الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مانسشتر يونايتد يتعثر أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي.. وهدف ملغي لتريزيجيه (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 01/ديسمبر/2019 - 09:36 م

حسم  التعادل الإيجابي، نتيجة المباراة التي جمعت بين فريقي مانشستر يونايتد وأستون فيلا، بهدفين لكل فريق ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي، التي أقيمت على أولد ترافورد.

افتتح جاك جريليش التهديف لصالح أستون فيلا في الدقيقة 11 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من جانب أنور الغازي ليسكنها في شباك دي خيا ليعلن تقدم فريقه بهدف أول.

وشهدت الدقيقة 18، مشاركة محمود حسن تريزيجيه بديلًا لأنور غازي الذي تعرض للإصابة، وسرعان ما أحرز هدفه الأول في الدقيقة 29 من عمر المباراة، لكن حكم اللقاء ألغاه بداعي التسلل ليمنع تريزيجيه من زيادة حصيلة أهدافه في البريميرليج.

وفي الدقيقة 42، أحرز توم هيتون هدف مانشستر يونايتد الثاني بالخطأ في مرماه، ليدرك التعادل لصالح الشياطين الحمر وينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني، حاول مانشستر يونايتد السيطرة على المباراة، وفي الدقيقة 64 استطاع ليندلوف أن يحرز هدف أصحاب الأرض الثاني ويتقدم لفريقه للمرة الأولى.

وفي الدقيقة 66، أحرز تايرون ميجنز هدف أستون فيلا الثاني، ليدرك التعادل لفريقه ويعيد اللقاء إلى نقطة البداية قبل أن تنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة 18 في المركز التاسع بترتيب البريميرليج، بينما ارتفع رصيد أستون فيلا إلى النقطة 15 في المركز الخامس عشر.

https://youtu.be/eTgRo3lYkx4

تابع مواقعنا