الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور لمطالبي ميتشو بالرحيل “خلي أبوك يمشي أمك” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 12:30 ص

وجه مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، رسالة خاصة إلى بعض النقاد والجماهير، التي تطالب برحيل الصربي ميتشو، المدير الفني للفريق الأول بكرة القدم بنادي الزمالك، بعد الخسارة أمام مازيمبي.

وكان الزمالك، قد تلقى خسارة قاسية من نظيره مازيمبي الكونغولي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما بالكونغو، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد مرتضى منصور، عبر فيديو له على “يوتيوب”: “لكل اللي عايز يمشي ميتشو، أنا هاخد قرار بكرة اللي هيكون في مصلحة نادي الزمالك ويرضي جماهيره المحبة”.

وتابع: “عايز تمشي ميتشو خلي أبوك يمشي أمك”.

 

مرتضى منصور لـ لاعبي الزمالك: “خليكم رجالة والعبوا برجولة” (فيديو)

عقب مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على حملة الدعم التي وجهها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء للصربي المدير الفني للفارس الأبيض عقب الخسارة من مازيمبي بثلاثية دون رد.

وقال مرتضى منصور في مقطع فيديو نشره عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”: “العيال اللي بعد الماتش فضلت تكتب دعم ميتشو وميتشو أعظم مدرب في الدنيا وإحنا معاكم”.

وتابع: “بفكر اللاعبين في لائحة تنص على 300 ألف جنيه غرامة لكل من لديه حساب مفتوح على مواقع التواصل الاجتماعي”.

واستكمل: “خليك راجل في الملعب بدلًا من تدعيم ميتشو على الصفحات ادعمه في الملعب وخليك راجل ألعب برجولة من أجل الملايين التي بكت من الهزيمة أمس”.

مرتضى منصور لـ طارق حامد: “مش هديك 20 مليون لو السما اتطبقت على الأرض” (فيديو)

أوضح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، حقيقة ما أثير حول تشهير القلعة البيضاء بلاعب الفريق الأول لكرة القدم طارق حامد بعد أزمته الأخيرة مع الإدارة.

وقال مرتضى منصور، في مقطع فيديو نشره عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”: “الزمالك ليس من نشر الخطاب المرسل لطارق حامد بعد تعمده إغلاق هاتفه وعدم الرد على مسئولي النادي قبل السفر إلى الكونغو”.

وتابع: “طارق حامد هو صاحب المصلحة في إخفاء رقم هاتفه من الخطاب، خوفًا من غضب الجماهير عليه لذلك الذي شطب هو طارق ومن نشر الخطاب هو اللاعب”.

وأوضح: “مدير عام النادي قام بالاتصال به لأنه لم يحضر التدريب ولم يرد السفر مع الفريق لمواجهة مازيمبي، وأيضًا لم يرد ولم يحضر للنادي لذلك اضطر إلى إرسال خطاب للاعب على منزله”

واستكمل منصور: “أنا أعرف إن الإصابة تبقى في إيده، في رجله، في عضلة ضامة، لكن جديدة ضهري بيوجعني أول مرة أشوفها”.

وأردف: “مش هديك 20 مليون لو السما اتطبقت على الأرض، ولن أغير أي عقود لأي لاعب، لأن كل فترة تثار أزمة تعديل العقود تحدث هذه المشاكل”.

وواصل: “وقت التعاقد معك من سموحة كنت تتقاضى 700 ألف رفعت راتبك من مليون و200 ألف إلى 3 مليون ثم 7 أخرى بعدها إلى 10 لذلك أنا مش هغير عقود”

 

 

تابع مواقعنا