الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير أعمال جوهرة: “اللي بتعملوه مرفوض دينيا وأخلاقيا.. مش عارفين نشتغل”

القاهرة 24
فن
الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 03:01 م

قال باسم عبد المنعم، مدير أعمال الراقصة الروسية أندريفا إيكاترينا الشهيرة بـ” جوهرة “، إن الراقصة لم يتم إدانتها حتى الآن بخصوص الفيديوهات، كما أن الهاتف تم سرقته، وهو ما خرج منه هي أشياء شخصية لا يجوز نشرها، ولا تدينها في شيء.

وأضاف في تصريح خاص لـ”القاهرة 24“،  أن الفيديوهات المنتشرة من هاتف شخصي لزوجها، مطالبا بسرعة ضبط المتسبب في هذا الأمر والقبض عليه لكونه سبب للراقصة العديد من الأزمات والمشاكل في عملها.

وكتب مدير أعمال الراقصة عبر حسابه الشخصي على فيس بوك:”هو أنا مطلوب منى اتناقش في واقعة سرقة موبايل من شخص وكان عليه فيديوهات من حياته الشخصية”.

أول تعليق من الراقصة جوهرة بعد تسريب فيديوهات جنسية لها (صورة)

رسائل كثيرة

وأشار عبد المنعم:”يا جماعة أنا كميه المكالمات والواتس آب، وصلتنى لمرحلة أنى مش عارف أشوف شغلى بشكل عام، ده شئ ليس من اختصاص وكيل الأعمال بالنقاش فيه”.

وتابع:” أما بالنسبة لأن الحاجات اللى بتتبعتلى بقت على موبايلى أكتر من ملفاتى الشخصية، ودا شئ غير مسموح بيه دينيا ولا أخلاقيا” .

واختتم كلامها قائلا:”فا بعد أذنكم الى بياخد من وقته علشان يضيع وقتى أنا بمكالمة سلبية، أو بيبعت على الواتس آب ممكن يستثمر دا فإنه يعمل شئ إيجابى لنفسه أو لحياته أحسن ربنا يهدي الجميع” .

وانتشر أول أمس فيديوهات منسوبة للراقصة الروسية  مما أثار  الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وتصدرت مؤشرات البحث فى جوجل.

 

مدير أعمال جوهرة باسم عبد المنعم
مدير أعمال جوهرة باسم عبد المنعم

ومن ناحية أخري ، كشف خالد أحمد الشخص الذي ظهر في الفيديوهات المسربة مع الراقصة جوهرة، عبر خاصية “ستورى” على موقع تبادل الصور “انستجرام”، تفاصيل الفيديوهات المتداولة مؤكداً أنها زوجته، وقائلاً:“إحنا ما عملناش حاجة غلط، اتصورنا للذكرى”، وتابع: “الموبايل بتاعي في ناس صحابي سرقوه ونزلو الفيديوهات وهيتجابو وهيتحبسوا”.

وقال عبر حسابه بموقع “انستجرام”:“حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيشير الفيديو، أنا مستقبلي اتدمر وأمي بتموت بسبب الموضوع ده”.

وكانت الراقصة أثارت حالة من الجدل خلال الأيام الماضية، خاصة عقب الحكم عليها بالسجن سنة كاملة مع الشغل والنفاذ بتهمة الفسق والفجور.

فيديو جوهرة الجنسي.. كيف تناول مستخدمو السوشيال ميديا تسريبات الراقصة الروسية؟ (صور وفيديو)

 

حكم الراقصة

وفي وقت سابق، قضت محكمة الجيزة بحبس الراقصة جوهرة، سنة مع الشغل والنفاذ بالإضافة إلى تحمل تكاليف المحاماة بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

وكانت نيابة قسم الجيزة، أجرت تحقيقات العام الماضي مع جوهرة، بعد إلقاء شرطة السياحة والآثار القبض عليها، على خلفية “فيديو” انتشر لها، أثار جدلا كبيرا خلال هذه الفترة.

ووجهت لها النيابة العامة وقتها، ثلاثة اتهامات وهى: أولا التحريض على الفسق والفجور، ثانيا إثارة الغرائز عبر إيحاءات جنسية، ثالثا العمل بدون ترخيص.

وقال مدير أعمالها، أن جوهرة ليست هاربة ومتواجدة بمصر وفى مسكنها وتُمارس عملها بشكل طبيعي، وأوضح أنها مُتعاقدة على إحياء أحد حفلات الزفاف، وأنها ليست مُطاردة.

فيديو جوهرة المسرب.. من هي الراقصة الروسية أندريفا إيكاترينا “johara” ؟ (صور)

تابع مواقعنا