الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد وصول بعثة أول أغسطس الأنجولي لمواجهة الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 07:31 م

كشف نادي الزمالك عن موعد وصول بعثة فريق أول أغسطس الأنجولي، إلى القاهرة استعدادًا للمواجهة التي ستجمع الفريقين يوم السبت المقبل، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأرسل مسؤولو أول أغسطس، إخطارًا إلى نادي الزمالك يفيد بموعد وصول بعثة الفريق، إلى القاهرة مساء الخميس المقبل، لملاقاة القلعة البيضاء بدوري أبطال إفريقيا.

ويبحث الزمالك في مواجهة بطل أنجولا عن تعويض خسارته في الجولة الأولى أمام مازيمبي الكونغولي، التي جاءت بثلاثية نظيفة لصالح الفريق الكونغولي، ليتذيل الأبيض مجموعته بدون رصيد من النقاط.

ويستعد الزمالك في الوقت الحالي لمواجهة الشرقية، بعد غد الأربعاء، في المباراة التي ستقام بينهما على استاد القاهرة الدولي، في منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

واستقبل نبيل عبد الفتاح مدير العلاقات بنادي الزمالك، في وقت سابق من اليوم الإثنين، أنتونيسا سامبيو مندوب نادي أول أغسطس الأنجولي، بمطار القاهرة، للتنسيق لترتيبات وصول البعثة كاملة.

ويسعى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لتحقيق أول انتصاراته في المجموعة الأولى على أول أغسطس الأنجولي السبت المقبل في الجولة الثانية لدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

عاجل.. مجلس الزمالك يقرر إقالة ميتشو رسميًا

 

تابع مواقعنا