الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأثرًا بـ”ممالك النار”.. خالد النبوي يحقق أماني معجبيه ويرد عليهم بالفصحى (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 04/ديسمبر/2019 - 07:15 م

حقق الفنان خالد النبوي أماني معجبيه عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات “تويتر”، فرد عليهم بنفسه بعد طلب المعجبين بأن يرد عليهم، وجاء ذلك بعد حلقة أمس من مسلسل “ممالك النار”.

فكتب أحد المعجبين: “تخيل بقا أن خالد باشا النبوي يرد عليا”، ليرد عليه النبوي قائلًا: “بنفسه”، بينما طلب أحدهم أن يرد عليه باللغة العربية الفصحى تأثرًا بمسلسله “ممالك النار” وعلق: “ياسلام لو طوما يرد بس ياه، أي الأخبار يا طوما بس ترد عليا باللغة العربية الفصحى، فقال النبوي: “عمت مساءً يا محمد بضم الميم”.

خالد النبوي
خالد النبوي
خالد النبوي
خالد النبوي

ويعرض حاليًا للنبوي مسلسل “ممالك النار” على قناة “ام بي سي”، في تمام العاشرة مساءً من يوم الأحد إلى الأربعاء من كل أسبوع، ويجسد خلاله شخصية القائد “طومان باي”.

وحقق المسلسل صدى واسع بعد عرضه، حيث يتناول تاريخ الحكم العثماني، والمماليك بمصر، وتتجلى بالأحداث مظاهر الصراع على الحكم والعرش، كما تسيطر مشاعر الكره والحقد والخيانة.

خالد النبوي يزور أسرة الرئيس الراحل السادات: “شكرًا على رُقي الحوار معكم” (صور )

يذكر أن المسلسل من بطولة الفنان خالد النبوي،محمود نصر، رشيد عساف، سهير بن عمارة، ياسين بن قمرة، كندة حنا، عبدالمنعم عمايري، نضال نجم، خالد نجم، سعد مينا، خالد كمال، محمد حاتم، بهاء ثروت، محمد جمعة، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك ومن إخراج بيتر ويبر.

تابع مواقعنا