الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد إيهاب يعلن اعتزاله رفع الأثقال بعد تأكيد إيقاف مصر (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 04/ديسمبر/2019 - 08:30 م

أعلن محمد إيهاب لاعب المنتخب الوطني الأول لرفع الأثقال، اعتزاله لرفع الأثقال بعدما تم تأكيد قرار إيقاف اتحاد اللعبة والغياب عن أوليمبياد طوكيو 2020. وكانت قد أكدت محكمة التحكيم الرياضية “كاس” اليوم الأربعاء، إيقاف الاتحاد المصري لرفع الأثقال لمدة عامين بسبب المنشطات، وهو ما يحرم مصر من المشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية الصيفية طوكيو 2020. وكتب محمد إيهاب صاحب برونزية أوليمبياد ريودي جانيرو على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “الحمد لله الذى أعطانا الكثير وأخذ منا القليل ولا نقول إلا ما يرضيه عنا ونعوذ به أن نكون من القانطين له الحمد حتى نلقاه.. رساله شكر لكل من سعى إخراجنا من أزمتنا فقدر الله وما شاء فعل.. فعلت كل ما بوسعى وتمسكت بالأمل وتمنيت أن تكون النهاية بالحلم الذى وعدتكم به ولكن إرادة الله فوق كل إرادة”.

وتابع: “وقد تم اليوم تأكيد قرار إيقاف مصر وخروجها من السباق الأوليمبي وبقلب مطمئن لقدر الله قررت أعتزال رياضة رفع الأثقال بعد أن أكرمني الله متوجاً فى جميع البطولات الدوليه حاصلاً على كل الألقاب التى سعيت لها محطماً كل الأرقام التى سبقتنى من العرب وإفريقيا وتضامن إسلامي وبحر متوسط وصولاً للميدالية الأوليمبية مع صدارة التصنيف العالمى وشرف تسجيل رقم عالمى للكبار باسم مصر”.

وأضاف إيهاب: “للعلم لا يسمح القانون الاشتراك تحت العلم الأوليمبى ولن أسمح لنفسي بالتجنيس وإن كانت هذه فرصتي الوحيده للمشاركة وبشكركم يا أهل بلدي على دعمكم طوال مسيرتي الرياضيه وكل الشرف أن يكون حسن الختام مع وطني الحبيب”.

واختتم: “أعان الله مصر على تخطى الكبوة واستكمال مسيرة الإنجازات على أرض نظيفة خالية من أى مشاكل”.
إعتزال محمدإيهاب
إعتزال محمدإيهاب
تابع مواقعنا