الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مؤلف فيلم “شريط 6”: “في كل عمل لازم أدعم جزء من فناني المسرح.. وهننتحاسب على إللي بيكتئبوا”

القاهرة 24
فن
الجمعة 06/ديسمبر/2019 - 05:33 م

قال المؤلف محمود حمدان، إن كل القائمين على صناعة السينما فيمصر سيلقون حسابًا عسيرًا، وذلك بسبب الموهوبين المتواجدين في المسارح، ولا يجدون من يدعمهم، مؤكدًا على دعمه الشديد لهم، خاصة مع حالة الظلم الكبيرة التي يتعرضون لها.

وعبر محمود عن رأيه، قائلًا: “إحنا هنتحاسب على كم الموهوبين اللي بيكتئبوا بسبب عديمي الموهبة اللي بتصدروهم في أعمالكم، اذهبوا إلى مسارح مصر هتتفاجئوا بفنانيين عظماء، قررت إن في كل عمل هعمله بمشيئة الله لازم أدعم جزء من فناني المسرح”.

كما انتهى محمود حمدان كتابة فيلمه الجديد “منحنى خطر” مع المؤلف محمد فضل، والذي تدور أحداثه في إطار أكشن، وسيكون إنتاج الفيلم مشترك بين مصر والمجر.

خالد أنور يظهر ملتحي ومُصاب في فيلم “شريط 6” (صورة)

بالإضافة إلى تصوير مشاهد الفيلم كاملة في دولة المجر، ومن المقرر بدء التصوير في بداية شهر يناير المقبل من العام الجديد 2020.

وفي سياق متصل، يواصل طاقم عمل فيلم “شريط 6” بطولة الفنان خالد الصاوي، خالد أنور، هدى المفتي، أحمد خالد صالح، تارا عماد، عمرو وهبة، ياسر الطوبجي، وفاء عامر، طارق عبد العزيز، وتأليف محمود حمدان، إخراج محمد سلامة، إنتاج شركة “Film of Egypt”.

“شريط 6” فيلم تدور أحداثه حول 3 شخصيات يعانون من الإدمان، ويُعالجوا من قِبل نفس الطبيب النفسي وهو “خالد الصاوي”، ويتجه الفيلم أيضًا لمناقشة قضايا ومشكلات الشباب الحالية، من خلال النظر إلى المواقف التي يتعرضوا لها يوميًا، والتي تتراكم وتقوم بدورها في خلق مشاكلهم النفسية.

تابع مواقعنا