الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلوب عن محمد صلاح: “كان قويًا ووصل إلى 100% من مستواه بعد الإصابة”

القاهرة 24
رياضة
السبت 07/ديسمبر/2019 - 09:30 م

أشاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بأداء الدولي المصري محمد صلاح لاعب الريدز اليوم خلال مواجهة بورنموث ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب عن محمد صلاح أثناء المؤتمر الصحفي المنعقد عقب المباراة: “لقد مر وقت طويل على صلاح منذ تعرضه لتلك الإصابة أمام ليستر سيتي لكنه الآن يقدم مستوي جيد”.

وتابع عن لاعبه قائلا: “محمد صلاح وصل إلى 100 % من مستواه بعد الإصابة، لما هو قادم لقد كان قويا خلال مباراة اليوم سجل هدف وصنع آخر بطريقة رائعة”.

واستطرد الألماني حديثه عن المباراة قائلا: “لقد سجلنا أهدافاً جيدة وأبلينا بلاءاً حسنا وسيطرنا على المباراة ولم أرغب برؤية أي مخاطرة غير مطلوبة، لم يكن الوقت مناسباً للاستمرار بنفس الطريقة ولم تكن أكثر مباراة إثارة لكن كان من المهم أن نقوم بما قمنا به طوال المباراة”.

وتابع عن الإصابة التي تعرض لها لوفرين: “لا أعلم أي شيء بعد لكنها لاتبدو خطيرة لكنه شعر بألم ويبدو انه مجرد تشنّج، لدينا يومان للراحة قبل العودة مجدداً للتدريباتط.

واستطاع ليفربول تعزيز صدراته للدوري الإنجليزي بعدما تخطي منافسه بورنموث بثلاثية نظيفة سجلها تشامبرلين ومحمد صلاح ونابي كيتا.

اقرأ أيضا 

 صلاح يتوج ظهوره الـ100 في الدوري الإنجليزي بهدف وصناعة آخر مع ليفربول

بكعب وهدف الملك.. ليفربول يضرب بورنموث بثلاثية ويواصل تصدر البريميرليج 

تابع مواقعنا