الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نسرين أمين ترد على هجوم محمد سامي: “الحمد الله على التاريخ النضيف من أي بلطجة” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 08/ديسمبر/2019 - 08:15 م

ردت الفنانة نسرين أمين، على تصريحات المخرج محمد سامي ضدها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وقامت بنشر كلام سامي ضدها، وعلقت علية قائلا: “الحمد لله على نعمة الشغل والنجاح بدون واسطة ولا فرض على الجمهور والحمد لله على نعمة القبول والحمد لله على نعمة الشكل الجميل (نسبي وأذواق)، الحمد لله على السمعة الطيبة والتاريخ النضيف الخالي من أى بلطجة أو قضايا مريبة والحمد لله على نعمة الموهبة اللي الجمهور بس هو اللى يحكم عليها، عشان مش عايزة حد يزعل منى”.

نسرين امين ترد على تصريحات محمد سامي ضدها
نسرين امين ترد على تصريحات محمد سامي ضدها

وكان المخرج محمد سامي شن هجوما حادا ضد الفنانة نسرين أمين، قائلا: “إن نسرين أمين، هاجمتني في مسلسل “الأسطورة” بسبب غيرتها من زوجتي مي عمر، وأنها مجرد “كومبارس” ليس إلا، وهي من قامت بإشعال الفتنة بيني وياسمين صبري، وإقناعها بأنني وجهت أنظار الجمهور حول دور زوجتي”.

وأضاف سامي أن نسرين لم تقدم حتى الآن أي دور يذكر، ولكنها مجرد امتداد لعائشة الكيلاني، كما أن الله أنعم على كل فرد بمستوى من الموهبة ودرجة معينة من الجمال.

نسرين أمين بملابس فلاحي في أحدث جلسة تصوير

يشار إلى أن آخر أعمال نسرين أمين مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك” وقصة “ع الهادي يا زبادي” من بطولة نبيل عيسى، ومدحت تيخا، وحجاج عبد العظيم، وإيناس مكي، من تأليف عمرو ‏ياسين وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج أحمد عبد العاطي‎.‎

تابع مواقعنا