الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط لاعب الشرقية للهوكي في وضع مخل مع فتاة داخل غرفة فندق الفريق

القاهرة 24
أخبار
الأحد 08/ديسمبر/2019 - 07:52 م

ألقت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية القبض على أحد لاعبي فريق الشرقية للهوكي، في وضع غير أخلاقي مع فتاة داخل فندق إقامة الفريق.

وضبطت الأجهزة الأمنية، اللاعب “م.ع”، لاعب فريق الشرقية، أثناء تواجده مع فتاة داخل غرفته بفندق إقامة اللاعبين خلال البطولة المشارك بها الفريق بالإسماعيلية، وتم إخطار إدارة النادي ومديرية الشباب والرياضة، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

وواجه فريق الشرقية للهوكي، أزمة كبيرة قبل لعب المباراة النهائية في بطولة إفريقيا لأندية الهوكي، تمثلت في حجز اللاعبين في فندق الإقامة، ومواجهة صعوبة في أداء المباراة النهائية.

في هذا السياق، قال الدكتور مجدي عزت، رئيس نادي “الشرقية” الرياضي: “أنا منظمتش ومش هدفع لهم حاجة”، في بداية حديثه حول الأزمة التي اشتعلت في الساعات القليلة الماضية، والتي بدأت بـ”فضيحة” تعلقت بضبط أحد لاعبي فريق الهوكي في وضع مُخل داخل غرفته بفندق تيوليب بالإسماعيلية، فندق إقامة الفريق، قبل أن يتم احتجاز متعلقات الفريق والسماح لهم بلعب المباراة النهائية لبطولة إفريقيا لأندية الهوكي.

وأضاف رئيس نادي الشرقية، في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن إدارة فندق “تيوليب” بمحافظة الإسماعيلية “مقر إقامة فريق الهوكي خلال البطولة الإفريقية”، اتصلوا به تليفونيًا لإبلاغه بما جرى وحجز متعلقات الفريق بسبب عدم سداد مستحقات الفندق، مضيفًا: “مش هدفع حاجة”، قبل أن يتساءل: “إزاي بطولة احنا اللي بننظمها ومايتلعبش ماتش واحد عندنا في النادي؟”.

وتابع: “مش هدفع فلوس لأني منظمتش وإدارة النادي اعتذرت عن التنظيم”، قبل أن يشير إلى أنه جرى طرد أحد لاعبي فريق الهوكي من المعسكر، ويُدعى “محمد.ع”؛ وذلك بعد ضبطه في وضع مُخل مع إحدى الفتيات داخل غرفته بالفندق، منوهًا بصدور قرار بشطب اللاعب وعدم دخوله النادي مرةً أخرى.

تابع مواقعنا