الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“معملتش الإرشادات”.. شريف مدكور يعلن إصابته بمرض جديد (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 09/ديسمبر/2019 - 10:10 ص

أعلن الإعلامى شريف مدكور إصابته بفيروس في الدم، بسبب تناوله للعلاج الكيماوي مؤخرًا، موضحًا سبب غيابه عن الظهور في الفترة السابقة على شاشة التليفزيون، ورادًا على أسئلة بعض المشاهدين والأصدقاء.

وقال مدكور في فيديو بثه عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”:”مطلعتش لايف ليا فترة لإني كنت تعبان، ولقيت رسايل كتير على صفحتي، المعروف إن أي حد بياخد كيماوي مناعته بتقل، وكمان أنا كبرت شوية وبقيت بنزل الشغل وأعافر وأعمل كل حاجة زي ما كانت”.

وأضاف: “كمان كان في إرشادات لازم أعملها بعد العلاج من المرض، بتتقال معلمتش بيها فكنت بسلم على الناس عادي، وأي حد جاي يبوسنى ببوسه عادي، فجالي فيروس في الدم مش فاكر اسمه لأن حروفه كتير، وبقالي شهر وخمس أسابيع جالي فيروس في الدم”.

وأكمل: “الفيرس ده موجود عند ناس كتير ولكن النسبة مختلفة، أنا بقالى شهر درجة حرارتي 39 درجة، الفيروس مالوش علاج والجسم بيتخلص منه ولكن أنا مناعتي حاليًا ضعيفة بسبب العلاج الكيماوي اللى باخده”.

مرض شريف مدكور

وفي وقت سابق، كشف الإعلامي، المصاب بسرطان في القولون، أنه أجرى عملية في رمضان الماضي، استأصل فيها 25 سنتمتر من القولون.

وتدخل الطبيب المعالج في اللقاء، الذي جمعه بشريف، مع الإعلامية منى الشاذلي، مقدم برنامج “معكم منى الشاذلي” المذاع على فضائية “سي بي سي”، بقوله: “الورم كان في 3 سنتمتر فقط”.

وأوضح الطبيب المعالج سبب استئصال 25 سنتمتر، بقوله: “هذه العمليات تسمى عملية جذرية، والسرطان ينتشر في الأوعية والغدد الإنفواوية، ولا بد من إزالة المكان المحيط به”.

وأضاف الدكتور أحمد عبد العزيز استشاري الأورام بكلية طب عين شمس، أنه في تلك الحالات يتم إزالة 12 غدة إنفاوية، موضحًا أنه في حالة شريف، تم إزالة 14، لأن الاثنين الباقيتين كانتا لن يصلهما دم فكان لا بد من إزالتهما.

وكشف الإعلامي، والذي يخوض حرب مع مرض السرطان الخبيث، عن مواجهته مع تساقط شعره بسبب جلسات الكيماوي، بقوله:”مكنتش عاوز أحسس اللي حواليا إني مريض”.

وقال خلال لقائه، إنه حينما شعر بتساقط في شعره قرر هو التخلص منه، متابعًا: “محبتش أقلق حد من العيلة أو الجمهور عليّ”.

تابع مواقعنا