الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمين مؤسسة صناع الخير: “سبت فرنسا ورجعت مصر لأن بلدي محتاجاني”

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 09/ديسمبر/2019 - 02:33 م

أكدت الدكتورة كورين شنودة، أمين عام مؤسسة صناع الخير، أن فكرة التطوع تتمثل في الحب والإخلاص لمصر والعمل ثم العمل بالشرف، وهو ما يجمعنا لدعم كافة الفئات المجتمعية.

وقالت “شنودة”، خلال الاحتفال باليوم العالمي للتطوع بجامعة المستقبل، إنها ترتب باريس وعادت إلى مصر لخدمة بلدها، مضيفةً: “سبت باريس لأن بلدي مجتجاني.. هنشمر ونروح النجوع القرى”.

وأوضحت أمين عام مؤسسة صناع الخير، أنه لابد من العمل المشترك من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة، متابعةً: “احنا كمصريين كلنا واحد وأهالينا في حاجة لينا”.

وفي سياق متصل، أعلنت الدكتورة راندا رزق، أمين المجلس العربي للمسئولية المجتمعية، إطلاق مجموعة فعاليات على مدار أسبوع كامل بالتعاون مع المنظمات الأمم المتحدة للتطوع والهجرة، لدعم كافة فئات المجتمع.

وأعلنت راندا رزق، خلال الاحتفال باليوم العالمي للتطوع بجامعة المستقبل، عن إطلاق بنك المتطوعين العربي في جامعة المستقبل كمبادرة عربية أولى لجمع البيبانات الكاملة عن المتطوعين، وتوقيع بروتوكول توظيف طلاب جامعة المستقبل بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للتطوع.

ورحبت أمين المجلس العربي للمسئولية المجتمعية، بالدليل الوطني للتطوع الذي أطلقته وزارة التضامن الاجتماعي، منوهة إلى الدور الكبير الذي لعبه المجلس العربي للمسئولية المجتمع بالتعاون مع جامعة المستقبل ومنظمات الأمم المتحدة في دعم وتشجيع رحمة خالد، صاحبة متلازمة داون، لتكون أول مذيعة متلازمة دوان في العالم العربي، وأيضًا دعم سما رامي، أيقونة تغيير المناهج المدرسية والجامعية، وحصولها على منحة دراسية بالأكاديمية العربية بالإسكندرية.

تابع مواقعنا