الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة تستمع لأقوال المحامي طارق العوضي في اتهامه رئيس تحرير “الجمهورية” بالسب والقذف

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 09/ديسمبر/2019 - 04:09 م

انتهى عمر طارق، مدير نيابة حوادث شمال القاهرة الكلية، من سماع تفاصيل البلاغ المقدم من، المحامي طارق العوضي ضد عبد الرازق توفيق رئيس تحرير جريدة الجمهورية، والذي يتهمه فيه بالسب والقذف.

وكان المحامي طارق العوضي، قد تقدم ببلاغ حمل رقم 2096 لسنة 2019 عرائض شمال القاهرة، اتهم فيها عبد الرازق توفيق رئيس تحرير الجمهورية، اتهمه فيه الأخير بالتعدي عليه بسبب عمله والسب والقذف والطعن في الأعراض وإهدار المال العام ونشر أخبار كاذبة.

تغريم رئيس تحرير جريدة المساء الأسبوعية لسبه المحامي طارق العوضى

وفي وقت سابق، حصل المحامي على حكم قضائي من محكمة جنح الأزبكية في القضية 238 لسنة 2019 جنح، بتغريم رئيس تحرير جريدة المساء الأسبوعية، لسبه المحامي طارق العوضي ونشر أخبار كاذبة.

وقال المحامي طارق العوضي، إن المحكمة قضت في حكمها بتغريم خالد إسماعيل محمد سكران وشهرته “خالد السكران”، بمبلغ مبلغ 15 ألف جنيه عن التهمة الأولى، و15 ألف جنيه عن التهمة الثانية، 10 آلاف جنيه عن التهمة الثالثة.

وأضاف العوضي، أن المحكمة قضت كذلك بإلزامه بتعويض مؤقت قدره 10001 جنيه، وذلك لقيامه بنشر خبر يتضمن عبارات تشهير وسب وقذف، موضحًا أنه متمسك بملاحقة كل من شارك في بث أخبار كاذبة ضده قضائيًا، وذلك إحقاقًا للحق ودفاعًا عن دولة القانون التي ننشدها وندافع عنها.

تابع مواقعنا