الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“mbc” تشوق جمهورها للحلقة الأخيرة من “ممالك النار”: النهاية أحداث غير عادية (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 09/ديسمبر/2019 - 06:46 م

شوقت قناة “mbc 1” جماهير مسلسل “ممالك النار”، للحلقة الأخيرة من المسلسل التي ستُعرض اليوم عبر شاشة القناة في تمام الساعة العاشرة مساءً، وهذا من خلال صفحتها الرسمية بـ”انستجرام”.

حيث نشرت القناة بوستر المسلسل للفنان خالد النبوي، وعلقت عليه: “النهاية.. مشاهد مؤثرة وأحداث غير عادية في انتظاركم الليلة بالحلقة الأخيرة من مسلسل ممالك النار”.

بوستر ممالك النار
بوستر ممالك النار

وحقق مسلسل “ممالك النار” نجاحًا كبيرًا منذ عرضه عبر شاشة قناة “mbc”، فهو من نوعية المسلسلات التاريخية ذو الـ 14 حلقة، ويدور في الحقبة الآخيرة للدولة المملوكية في مصر، والدولة العثمانية في تركيا التي أسقطت المماليك، التي حكمت لفترة طويلة من الومن تحت غطاء الدين الإسلامي.

خالد النبوي بـ”يهوهو” في كواليس مسلسل “ممالك النار” 

تبدأ أحداث المسلسل فبيل وفاة السلطان العثماني محمد الفاتح، الذي يجسد دوره “رفيق علي أحمد”، والقانون الذي أورثه لأبنائه وأحفاده ويعني أنه يحق للسلطان أن يقتل أخاه من أجل الوصول للعرش، وعلى أثر هذا القانون قتل حفيده سليم الأول أبيه السلطان بيازيد الذي يجسد دوره “عبد المنعم العمايري”، بل وقتل إخوتَهِ وأطفالهم حتى وصل للحكم وأصبح سلطانًا للدولة.

وشارك في المسلسل العديد من الفنانين وأبرزهم خالد النبوي، محمود نصر، محمد حاتم، عبد المنعم عمايري، نضال نجم، رشيد عساف، كندة حنا، رامز الأسود، سهير عمارة، خالد نجم، وهو من تأليف محمد سليمان عبد الملك، سيناريو أحمد ندا، ومن إخراج بيتر وبير.

“طومان وقع في فخ الخيانة”.. تعرف على أبرز أحداث الحلقة الـ 12 من “ممالك النار”

تابع مواقعنا