الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خبير لوائح يكشف: لماذا تم رفع اسم “كهربا” من قائمة الزمالك؟.. وصحة انتقاله للأهلي

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 10/ديسمبر/2019 - 10:57 م

كشف محمد بيومي، خبير اللوائح الدولية، مفاجأة نارية بشأن قيد محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب نادي الزمالك الهارب إلى صفوف ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، داخل قائمة النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد كهربا أن عقده انتهى مع الزمالك والعقد الساري حاليًا مع الفريق الأبيض غير صحيح، ليقرر الهروب إلى البرتغال بعد الدخول في مشاكل عديدة مع إدارة الأبيض برئاسة مرتضى منصور.

وأكد محمد بيومي في تصريحات خاصة لـ“القاهرة24”، أن اسم كهربا ليس موجودا في قائمة نادي الزمالك سواء المحلية أو الإفريقية، ويحق للنادي الأهلي قيد كهربا في قائمته خلال يناير المقبل.

بعد مراجعة الشؤون القانونية.. كهربا أولى صفقات الأهلي الشتوية

وتابع: عندما وقع كهربا للنادي البرتغالي وحصل على بطاقة مؤقتة من قبل الاتحاد الدولي “فيفا”، سقط من قائمة الزمالك لأنه لا يصح أن يكون لاعبا مسجلا في قائمتين.

وعن موقف الأهلي من قيد كهربا قال: يحق للأهلي قيد كهربا في يناير، والقلعة الحمراء ليست طرفا في هذه المشكلة، وموقف الأهلي سليم من قيد اللاعب في قائمته سواء إفريقيا أو محليا”.

وأوضح”: أطراف المشكلة ثلاثة الزمالك وكهربا والنادي البرتغالي، والعقوبات ستكون على اللاعب والنادي البرتغالي، والأهلي خارج هذه المشكلة”.

مدحت شلبي يكشف تفاصيل جديدة في أزمة كهربا

وأضاف: ما حدث من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، من الممكن أن يسقط العقوبة على كهربا، والزمالك الخاسر الأكبر، لاسيما أن العقوبة ستكون بغرامة مالية ضعيفة جداً، حيث سيقوم كهربا بدفع ٦٠٠ ألف دولار للزمالك”.

واختتم حديثه قائلاً: فيفا ستنظر إلى المتبقي في عقد اللاعب من مواسم والمبلغ الذي يحصل عليه مع الفريق، ويقرر من خلالها العقوبة في حالة صدورها.

كهربا يوجه رسالة جديدة لجماهير الأهلي (صورة)

تابع مواقعنا