الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الإذاعة المصرية يعلن انضمام الصحفي محمد الباز لتقديم برنامج جديد.. والأخير: “دون مقابل”

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 10/ديسمبر/2019 - 11:17 م

أعلن محمد نوار، رئيس الإذاعة المصرية، انضمام الكاتب الصحفي محمد الباز، رئيس مجلسي تحرير وإدارة جريدة الدستور، إلى الإذاعة المصرية، لتقديم برنامج جديد، ضمن خطة تطوير الإذاعة.

وأضاف نور، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز، مقدم برنامج “90 دقيقة”، أن إدارة الإذاعة المصرية، وضعت خطة تطوير شاملة للإذاعة، ومن المقرر إطلاقها بعد منتدى الشباب.

ومن جانبه قال الإعلامي محمد الباز، “أن هذا الأمر تم الاتفاق عليه في وقت سابق، أثناء وضع خطة تطوير الإذاعة المصرية، والذي تناول شقين البرامج الخدمية والبرامج الإعلامية، متابعًا: “بدون مقابل، عشان أنا عارف فيه ناس بتحسب حسبة غريبة دلوقتى”.

محمد الباز يكشف القصة الكاملة لحصول أيمن نور على الجنسية التركية منذ مارس الماضي (صورة)

وفي وقت سابق، كشف الإعلامي محمد الباز، عن قصة زواج الهارب أيمن نور بالإضافة إلى حصولة على الجنسية التركية في مارس الماضي.

ونشر الباز عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة لمنشور أيمن نور، كتبه عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة” تويتر”، قائلًا: “جواز أيمن نور إيذاء تعنت ومطل الدول 4 سنوات في تنفيذ حكمًا واجب النفاذ بتسليمي”.

وأضاف نور: “جواز السفر من القنصلية تقدمت ببلاغات لشئون اللاجئين بالأمم المتحدة والاتحاد الإفريقي والعديد من الهيئات، ولتنامي احتياجي للسفر وانطباق شروط الحصول على وثيقة سفر.. وتقدمت بالطلب وتم الموافقة عليه مؤخرًا”.

تابع مواقعنا