الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دوري أبطال أوروبا.. تأهل ليفربول وتشيلسي ونابولي ودورتموند ووداع إنتر ميلان وأياكس

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 11/ديسمبر/2019 - 12:50 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” الفرق التي استطاعت حسم تأهلها إلى منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما اختتمت مواجهات اليوم الأول من الجولة الأخيرة لدور المجموعات من البطولة مساء اليوم.

وحسم فريق ليفربول الفرنسي تأهله إلى دور الـ16 من البطولة بعد تصدره المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة عقب فوزه على نظيره سالزبورج النمساوي بهدفين دون رد.

فيما وصل نابولي الإبطالي إلى نفس الدور عن المجموعة الخامسة بعد فوزه على نظيره جينك البليجيكي برباعية دون رد كوصيف للمجموعة برصيد 12 نقطة.

أما عن المجموعة السادسة فقد سبق وحسم برشلونة الإسباني صعوده في الجولة الماضية وأكد تصدره للمجموعة برصيد 14 بعد فوزه غلى إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف.

وحسم بروسيا دورتموند الإلماني تأهله إلى ثمن نهائي البطولة كوصيف للمجموعة بعد فوزه على سلافيا براج التشيكي بهدفين مقابل هدف.

فيما حجز لايبزيج الألماني مقعده إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا كمتصدر للمجموعة السابعة برصيد 11 نقطة بعد تعادله أمام أولميبك ليون الفرنسي بهدفين لكل فريق، فيما تأهل الفريق الفرنسي إلى نفس الدور كوصيف برصيد 8 نقاط.

وفي المجموعة الثامنة حسم فالنسيا الإسباني تأهله إلى ثمن نهائي دوري الأبطال بعد تصدره المجموعة برصيد 11 نقطة عقب الفوز على أياكس أمستردام بهدف دون رد.

وحجز تشيلسي الإنجليزي مقعده في البطولة كوصيف للمجموعة برصيد 11 نقطة بعد الفوز على ليل الفرنسي بهدفين مقابل هدف.

تابع مواقعنا