الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فضحته كاميرات المراقبة.. أمن الكويت ينجح في التوصل لهوية مصري لقن هنديًا علقة ساخنة

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 11/ديسمبر/2019 - 10:46 م

نجح رجال الأمن فى الكويت، من التوصل لهوية شخصين ظهرا في فيديو يتعدى فيه أحدهم على الأخر بالضرب، وتبين أن أحدهم مصري الجنسية، والأخر هندي، بسبب سكر الأخير بمحل السكن الذي يقيمان فيه، فتم إحالة الواقعة إلى النيابة للتحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة، وكما ذكرتها صحفية الراي، أن رجال مباحث محافظة الجهراء حددوا هوية شخصين ظهرا في مقطع فيديو، بدا أحدهما ينهال ضربا على الآخر، وتبين أنهما مصري وهندي يعملان في مقر سكن عمال تابعين لإحدى الشركات، وأن ما حدث بينهما كان بسبب تعاطي الهندي للخمر، ومحاولة شريكه في السكن إعادته إلى صوابه.

وأكدت الصحيفة، أن رجال المباحث أجروا تحرياتهم حول مقطع فيديو ظهر فيه شخص يعتدي على آخر بالضرب، ويهدده بإبلاغ رجال الأمن قائلاً “أنا هاجيب الشرطة”، وبجمع المعلومات عن الواقعة توصلوا إلى أنها حدثت في سكن عمال تابع لإحدى الشركات، وعلى الفور توجهوا إلى المكان، وتم التعرف على هوية الشخصين، واتضح أنهما مصري وهندي يقيمان مع بعضهما في المكان ذاته.

وقال مصدر أمني: “بعد التحقيق مع الشخصين ظهر أن المصري انهال ضربا على الهندي، بعدما وجده في حال سكر عقب احتسائه جرعة كبيرة من الخمور المحلية الصنع غيبته عن الوعي وأتى بتصرفات استفزت شريكه في السكن، وتمت إحالة الطرفين إلى الجهات المختصة على ذمة قضية سُجلت بحقهما”.

تابع مواقعنا