الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أرسل لها بوسة”.. جوهرة تحتفل بعيد ميلادها مع مدير أعمالها على متن الطائرة (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 12/ديسمبر/2019 - 03:17 م

احتفلت الراقصة الروسية جوهرة، بعيد ميلادها الذي يوافق اليوم الإثنين 12 من ديسمبر الجاري، وذلك أثناء اتجاهها إلى دولة الكويت.

وظهرت جوهرة في الطائرة برفقة باسم عبد المنعم مدير أعمالها، حيث احتفل كلاهما بعيد ميلادها، وقال لها في الفيديو: “عيد ميلاد سعيد”، مع إرساله لها “بوسة” خلال بث الفيديو.

جوهرة ومدير أعمالها باسم عبد المنعم
جوهرة ومدير أعمالها باسم عبد المنعم
جوهرة ومدير أعمالها باسم عبد المنعم
جوهرة ومدير أعمالها باسم عبد المنعم

الراقصة جوهرة من داخل المطار: “هل القاهرة تبكي لأنني مغادرة؟” (صور)

وتزامن سفر جوهرة للكويت، مع هطول أمطار غزيرة على محافظة القاهرة، حيث التقطت الراقصة فيديو لمطار القاهرة وهو يشهد أمطار، وعلقت عليه ساخرة: “هل القاهرة تبكي لأنني مغادرة؟”.

جوهرة على انستجرام
جوهرة على انستجرام

وفي وقت سابق، تصدرت الراقصة جوهرة، “تريند” مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشر لها عدة فيديوهات جنيسة، مع أحد الأشخاص يُدعى خالد أحمد، والذي أكتشف بعد ذلك أنه زوجها والاستايليست الخاص بها.

“جوهرة لسه حرة طليقة!”.. مدير أعمالها يكشف حقيقة ترحيلها من قبل السلطات (فيديو)

ونفى باسم عبد المنعم مدير أعمال الراقصة، أن يكون قد أُلقي القيض عليها، أو أن السلطات المصرية تحركت بعد تسريب بعض الفيديوهات الجنسية لها. وقال عبد المنعم: ” إن القبض على جوهرة غير صحيح على الإطلاق ومجرد شائعات انتشرت عبر مواقع السوشيال ميديا” مشيرًا إلى أن الأمر برمته، هو مجرد شائعات. وأضاف مدير أعمال الراقصة جوهرة، في مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن” مع الإعلامي سيد علي، والمذاع على قناة “الحدث اليوم”، مساء اليوم الثلاثاء، أن الفنانة لا تُعاقب قانونًا على نشر هذه الفيديوهات الخاصة بها والمتواجدة على هاتف محمول وتم تسريبها منه، موضحًا أنه لم يتم ترحيل جوهرة حسب ما أشاع البعض مؤخرًا بعد انتشار الفيديوهات. وأوضح أن الفنانة جوهرة مصدومة من ردود الأفعال على الفيديوهات المسربة لها، وفضلت الصمت وعدم الرد كي لا يكون هناك اهتمام كبير بالموضوع، مشيرًا إلى أن هناك عقد زواج بين جوهرة والشاب خالد الذي ظهر معها في الفيديوهات المسربة. يذكر أن باسم عبد المنعم، مدير أعمال الراقصة الروسية أندريفا إيكاترينا الشهيرة بـ” جوهرة “، قد قال إنه لم يتم إدانتها حتى الآن بخصوص الفيديوهات، كما أن الهاتف تم سرقته، وما خرج منه هي أشياء شخصية لا يجوز نشرها، ولا تدينها في شيء.

وأضاف في تصريح خاص لـ”القاهرة 24“،  أن الفيديوهات المنتشرة من هاتف شخصي لزوجها، مطالبا بسرعة ضبط المتسبب في هذا الأمر والقبض عليه لكونه سبب للراقصة العديد من الأزمات والمشاكل في عملها.

تابع مواقعنا