الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحيوانات النافقة تحاصر مركز شباب العدوة والحمرة في قنا.. ومسؤول يتهم الأهالي (صور)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 12/ديسمبر/2019 - 11:38 م

على مرمى البصر تنتشر أكوام القمامة والحيوانات النافقة في ملعب كرة القدم الرئيسي داخل مركز شباب “العدوة والحمرة” التابع لقرية كلاحين الجبل بمركز قفط جنوب محافظة قنا، بسبب غياب أسواره التي طالما ناشدته إدارته وشباب القرية المسؤولين إقامتها حوله.

مركز شباب العدوة والحمرة الذى بني فى نهاية الثمانينيات في منطقة جبلية بغرض خدمة شباب النجعين، والتي يبلغ عدد سكانهما أكثر من 20 ألف مواطن يضربه الإهمال.

الحيوانات المنافقة
الحيوانات المنافقة

يقول محمد عبدالله، أحد شباب القرية لـ”القاهرة 24“، إن ملعب مركز شباب “العدوة والحمرة” تقام عليه الدورات الرمضانية والبطولات، حيث شهدت جنباته أجيالًا متعاقبة من الشباب، وما آل إليه الملعب مؤخرًا أمر غير مقبول من أحد، مشيرًا إلى أن تراكم القمامة والحيوانات النافقة على جوانب الملعب أمر كارثي، قد يعرضهم للإصابة بالأمراض.

ممدوح محمد، من شباب القرية، يناشد مسؤولي الشباب والرياضة بضرورة إنشاء سور بطول ملعب مركز الشباب، خاصة أنه متواجد بمنطقة جبلية، مؤكدًة أن إقامة السور يقلص فرص إلقاء القمامة من قِبل الأهالي.

الحيوانات المنافقة
الحيوانات المنافقة

ويعبر مصطفى عادل، لاعب كرة قدم بالمركز عن استيائه من الحال الذى وصل إليه مركز شباب العدوة والحمرة، متسائلًا كيف لى أنا كلاعب كرة قدم وأمارس نشاطى على ملعب وأرضيته من التراب ومحاط بالقمامة والحيوانات النافقة.

الحيوانات المنافقة

ويؤكد مصدر مسؤول بمركز شباب العدوة والحمرة لـ”القاهرة 24“، أن بعض الأهالي يستغل عدم وجود أسوار محيطة بمركز شباب في وضع القمامة بداخله وعلى أطراف جوانبه، وتتم إزالتها بالتنسيق مع الوحدة المحلية بشكل دائم، مشيرًا إلى أن إدارة مركز الشباب خاطبت الوحدة المحلية بالقرية لرفع القمامة والمخلفات الملقاة على جوانب ملعب كرة القدم وفي انتظار التنفيذ.

تابع مواقعنا