الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك عن انتقال كهربا للأهلي: مسئولية مرتضى منصور.. ونجهز الملف الأسود للاعب

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 13/ديسمبر/2019 - 04:23 م

كشف مسئولو نادي الزمالك، موقف القلعة البيضاء من انتقال محمود كهربا لاعب الفارس الأبيض الأسبق إلى صفوف الأهلي.

وقال مصدر خاص من مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ” القاهرة 24″، إن إدارة الزمالك ليست طرفًا في انتقال كهربا إلى صفوف النادي الأهلي.

وتابع المصدر في تصريحاته: “الزمالك لن يشغل باله بالدخول مع الأهلي في أي صراع بعد انتقال كهربا، للنادي الأهلي”. وأكد: “النادي سيسلك الطرق القانونية في شكوى كهربا، لأن أزمة القلعة البيضاء الحقيقية مع اللاعب نفسه وليس أي طرف آخر” . واستكمل: “ملف قضية كهربا، بالكامل كان مسئولية مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، وهو من طلب عدم تدخل أي طرف في القضية”. وأردف في تصريحاته: “مرتضى منصور طلب من لجنة الكرة بالنادي تجهيز ملف جديد بكل أزمات كهربا، مع الفريق لضمه إلى الشكوى التي سبق وتقدم بها نادي الزمالك ضد لاعبه السابق إلى الفيفا” . وأضاف: “مرتضى منصور سيظهر خلال ساعات في مقطع فيديو للحديث عن أزمة كهربا، والرد على انتقال اللاعب إلى الأهلي”. واستكمل عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء: ” أن الزمالك لن يقف على لاعب مثل كهربا، برغم موهبته فالفارس الأبيض يمتلك العديد من اللاعبين الموهوبين القادرين على صنع الفارق “. وأضاف: “الزمالك لديه لاعبون على مستوى عال، ولديهم قدرات فنية أكبر بكثير من كهربا، كما أن الجهاز الفني الجديد برئاسة كارتيرون قادر على إعادة الفريق إلى سابق مستواه، وقادر على استعادة مكانته منصات التتويج مرة أخرى والفوز بدوري أبطال إفريقيا”. كما شدد عضو مجلس إدارة النادي، على أن إدارة الزمالك سبق ورفعت اسم كهربا، من قائمة الفريق بعدما شاور المحامي الدولي المكلف بقضية اللاعب الذي أكد أن رفع اسمه لن يؤثر على موقف القلعة البيضاء في القضية.

تعرف على موعد ظهور كهربا في مران الأهلي وكواليس جلسته مع فايلر (خاص)

وأشار: “خطوة رفع اسم اللاعب جاءت بعد مشاورات بين أعضاء مجلس الإدارة بعد توصية المحامي الدولي ورأوا رفع كهربا،من قائمة الفريق حتى يستفيد النادي من مكانه داخل القائمة في ضم لاعب آخر يفيد الفريق”
تابع مواقعنا