الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مي عمر تتعرض لموقف محرج بسبب محمد سامي بعد أزمتهما مع نسرين أمين (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 13/ديسمبر/2019 - 11:30 م

تعرضت الفنانة مي عمر لموقف محرج بسبب زوجها المخرج محمد سامي ، أثناء التصوير على السجادة الحمراء بحفل الأفضل 2019.

جاء الموقف عندما استدارت الفنانة متجهة بعيداً عن زوجها إلا أنه دون أن يشعر وقع قدمه على الفستان، وهو ما لفت انتباها قبل ان ينقطع الفستان.

ويعد هذا الظهور الأول للمخرج مع زوجته مي عمر، بعد أزمة التصريحات الأخيرة التي حدثت بينه وبين كل من نسرين أمين، حيث شن سامي هجوما حادا ضدها، قائلا:“نسرين أمين، هاجمتني في مسلسل “الأسطورة” بسبب غيرتها من زوجتي مي عمر، وأنها مجرد “كومبارس” ليس إلا، وهي من قامت بإشعال الفتنة بيني وياسمين صبري، وإقناعها بأنني وجهت أنظار الجمهور حول دور زوجتي”.

ظهور محمد سامي

وأضاف سامى أن نسرين لم تقدم حتى الآن أي دور يذكر، ولكنها مجرد امتداد لعائشة الكيلاني، كما أن الله أنعم على كل فرد بمستوى من الموهبة ودرجة معينة من الجمال.

نسرين أمين ترد على هجوم محمد سامي: “الحمد الله على التاريخ النضيف من أي بلطجة” 

ومن جانبها ردت علية نسرين،قائلا: “الحمد لله على نعمة الشغل والنجاح بدون واسطة ولا فرض على الجمهور والحمد لله على نعمة القبول والحمد لله على نعمة الشكل الجميل (نسبي وأذواق)، الحمد لله على السمعة الطيبة والتاريخ النضيف الخالي من أى بلطجة أو قضايا مريبة والحمد لله على نعمة الموهبة اللي الجمهور بس هو اللى يحكم عليها، عشان مش عايزة حد يزعل منى”.

وحرص على حضور حفل الأفضل لعام 2019 العديد من نجوم الفن والرياضية، أبرزهم أحمد السقا الذي في مقدمة الحاضرين للحفل على الريد كاربت، ثم توالى الحضور بعده، فحضر كل من خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي، ومعه المدير الفني للأهلي السويسري رينيه فايلر، وكذلك أمينة وهبة مجدي، ولاعب الزمالك محمود علاء وزوجته، وعماد زيادة وهاني مهني وابنته الفنانة هنادي مهني، وريم البارودي والصقر أحمد حسن والمخرج وزوجته مي عمر وهنا الزاهد.
تابع مواقعنا