الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شمس البارودي تتصدر “تريند جوجل” بسبب صور قديمة مع عائلتها

القاهرة 24
فن
السبت 14/ديسمبر/2019 - 01:18 م

تصدرت الفنانة المعتزلة شمس البارودي “تريند جوجل” في مصر اليوم السبت، بسبب صور قديمة لها مع زوجها النجم حسن يوسف، وأبنائهم.

وحاول مستخدمو موقع “جوجل” البحث عن الفنانة، لرؤية صورها التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن بالرجوع إلى الصور، اكتُشِف أنها منتشرة من شهر ديسمبر العام الماضي 2018، ولكن أحد الأشخاص أعاد نشرها مرة أخرى.

وظهرت الفنانة المعتزلة في الصور التي تداولها مستخدمو التواصل الاجتماعي، وهي مرتدية الحجاب وأما عن الفنان حسن يوسف مرتدي جلبابًا منزليًا.

شمس البارودي تعلق على خلع حلا شيحة الحجاب

شمس البارودي وحسن يوسف مع عائلتهم
الفنانة وحسن يوسف مع عائلتهم
شمس البارودي وحسن يوسف مع عائلتهم
الفنانة وحسن يوسف مع عائلتهم
شمس البارودي وحسن يوسف مع عائلتهم
الفنانة وحسن يوسف مع عائلتهم

وفي وقت سابق، ترددت بعض الشائعات بشأن نية شمس البارودي العودة للفن، بعد خلعها النقاب واكتفائها بالحجاب، خاصة بعد عودة بعض المعتزلات للفن من جديد.

فيما نفت مصادر مقربة من الأسرة، عودتها للفن والأضواء مجددًا، وأكدت عدم تفكير شمس البارودي في ذلك، خاصة أنها ابتعدت واعتزلت “في عز شهرتها”، ولا تنوي العودة من جديد في هذه السن.

وأوضحت المصادر، أن شمس البارودي، تركز على الاهتمام ببيتها وزوجها الفنان حسن يوسف، وأسرتهما الصغيرة، نافين أن يكون لديها أي شعور بالرغبة في العودة للفن بعد سنوات اعتزال طويلة.

وفي وقت سابق، قالت الفنانة المعتزلة شمس البارودي، إنها عندما اتخذت قرار اعتزالها والتزامها نصحها خالها بأن تطلب الثبات من الله، موضحة، أنها لم تكن تفهم نصيحته في ذلك الوقت، ولكن ومع مرور الوقت تيقنت من الجملة التي قالها لها.

وأضافت شمس، في تصريحات صحفية تعليقًا على قرار عودة الفنانة حلا شيحة للفن، وخلع الحجاب: “علمت بقرار عودة حلا شيحة، وأرى أن كل نفس بما كسبت رهينة”.

تابع مواقعنا