الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

راغب علامة يتمنى وجود وديع الصافي ليشهد على أداء أحد مشتركي the voice (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 14/ديسمبر/2019 - 09:28 م

افتتح العرض المباشر ما قبل الآخير، من برنامج “the voice” في موسمه الخامس، بغناء فريق الفنان راغب علامة، وتحديدًا المشترك اللبناني ذي الـ19 عامًا، ميشيل شلهوب، فبدأ الغناء بموال “لبنان يا قطعة السما” للراحل الكبير وديع الصافي، ثم أغنية “خطرنا على بالك” لطوني حنا.

وأشاد مدربه راغب علامة بغنائه، فقال بأنه كان يتمنى تواجد الفنان الراحل وديع الصافي، حتى يسمع غنائه ويعرف رأيه وملحوظاته على آدائه.

بصوت ثابت وحضور مميز.. ميشال شلهوب يؤدي موال يا قطعة سما وأغنية خطرنا على بالك #فريق_راغب @RaghebAlama#MBCTheVoice pic.twitter.com/d7jo3ZqXN8

— MBC The Voice (@mbcthevoice) December 14, 2019

 

كما أكدت أحلام الشامسي، على ما ذكرته من قبل في حق شلهوب، فقالت بأنها ترى أنه يستحق الفوز باللقب، وأن يكون صاحب لقب “ذا فويس” لهذا العام، وذلك بالرغم من أنه ليس بفريقها، ولكنه يستحق ذلك ولن تتضايق إذا هو من فاز.

ويحل اليوم على مسرح “ذا فويس” 8 مواهب، موهبتين من كل فريق، يتنافسون في العرض المباشر ما قبل الآخير، فالمنافسة في قوتها، حيث سيغادر اليوم من كل فريق مشترك ليتبقى الآخر مع مدربه، لينافس به على اللقب في العرض النهائي.

عطل فني في بداية العرض المباشر ما قبل الأخير من “ذا فويس”

ويلعب الجمهور اليوم دورًا كبيرًا، حيث أن الجمهور هو من سيصوت ويختار من يبقى ومن يغادر وتنتهي رحلته بالبرنامج، فلكل مشترك رقم خاص به يصوت الجمهور عليه ويدعمه من خلاله.

ويجلس على منصة “the voice” أربعة مدربين وهم الفنان راغب علامة، محمد حماقي، سميرة سعيد، أحلام الشامسي، كلٌ منهم يعطي من خبرته وقدراته لمشتركيه، حتى يصل بهم إلى بر الأمان وهو الفوز باللقب، وتخرجهم من البرنامج يمتلكون خبرة واسعة يرتكزون عليها وتكون الشرارة التي يبدئون بها مشوارهم الفني.

ويُعرض برنامج “the voice” في موسمه الخامس، على شاشة MBC1، في تمام الساعة 8:30 بتوقيت مصر، يوم السبت من كل أسبوع

تابع مواقعنا