الأربعاء 12 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فريق طبي بمستشفى قنا العام ينجح في إخراج سكين من ظهر شاب (صورة)

القاهرة 24
حوادث
الأحد 15/ديسمبر/2019 - 12:26 ص

نجح فريق طبي بقسم الجراحة العامة بمستشفى قنا العام، اليوم السبت، في إنقاذ حياة شاب عشريني، مصابًا بطعن غائر بسكين مطبخ في الظهر، بعد تحويله من مستشفى دشنا المركزي، إلى قنا العام.

وقال مصدر طبي بمستشفى قنا العام في تصريح لـ”القاهرة 24″، إن المستشفى استقبل عبد الله معاوية، مقيم بمركز دشنا، شمالي محافظة قنا، مصابًا بطعن بسكين مطبخ بالظهر، إثر مشاجرة مع آخرين، لافتًا إلى أن فريق طبي من قسم الجراحة بمستشفى قنا العام، تحت إشراف الدكتور جمال الحرز، رئيس قسم الجراحة العامة، والدكتور محمد الديب، مدير المستشفى باستقبال الحالة فور وصولها، ونقلها إلى العمليات.

وتابع المصدر أن الفريق ضم الدكتور محمود إبراهيم علي، والدكتور عمرو عبد الواحد، أخصائي الجراحة العامة، والدكتور كيرلس بيتر طبيب مقيم جراحة عامة، موضحًا أنه تم إخراج السكين من ظهرالشاب وإجراء عملية استكشاف للبطن ورتق المعدة وتوصيل الصائم بالصائم ورتق الأمعاء وعظلات الظهر والبطن خلف الغشاء البرتوني.

وأشار إلى أنه قام بعملية التخدير الدكتورعادل علي، رئيس قسم التخدير، والدكتور أمير أخصائي التخدير، مؤكدًا أن حالة المريض مستقرة ويتواجد الآن بالعناية المركزة.

تابع مواقعنا