الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. استقرار نسبي بطقس الأقصر والمحافظة تعلن حالة الطوارئ

القاهرة 24
سياسة
الأحد 15/ديسمبر/2019 - 10:17 ص

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، استقرارًا نسبيًا في حالة الطقس اليوم، مع انخفاض في درجة الحرارة وارتفاع في سرعة الرياح، مع سطوع الشمس.

واستعدت محافظة الأقصر، برفع حالة الطوارئ، على مستوى المراكز والمدن داخل المحافظة، تحسبًا لتقلبات الطقس، ولمتابعة أي آثار سلبية محتملة لحالة التقلبات الجوية، ومواجهة أي طوارئ.

ومن جانبه، وجه المستشار مصطفى ألهم، رؤساء مدن المحافظة المختلفة، برفع درجة الاستعداد لغرف عمليات الوحدات المحلية بمركز ومدينة الطود وإدارة الأزمات بالمدينة.

وذلك لمتابعة الأحوال الجوية والتواصل بصورة دائمة مع غرف عمليات المحافظة، لسرعة التعامل الفوري مع أي احتمالات أو مشكلات تحدث فور حلها.

وأكدوا على أنه تم رفع درجة الإستعداد لمواجهة أية تقلبات في الطقس خلال الأيام المقبلة، وذلك في إطار ما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية استمرار حالة تقلبات الطقس خلال الفترة الحالية واحتمالية سقوط الأمطار.

موضحًا أنه يتم المتابعة المستمرة مع الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية للاطمئنان على الحالة الجوية، والتعرف على أي تهديدات مناخية منتظرة داخل المحافظة.

وأشار، إلى أنه تم رفع درجة الاستعداد بغرفة عمليات المحافظة بديوان عام المحافظة لاستقبال أى بلاغات عن أي طوارئ، إلى جانب التنسيق والمتابعة الدورية مع كافة الأجهزة المختصة لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمجابهة أى أزمات محتملة، مشددًا باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية واللازمة لحماية المواطنين، لأي مخاطر قد تحدث نتيجة تقلبات الطقس المفاجئة.

تابع مواقعنا