الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط مكتب غير مرخص لبيع وتداول الأدوية البيطرية بحملة في كفر الشيخ

القاهرة 24
حوادث
الأحد 15/ديسمبر/2019 - 02:11 م

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، حملات مديرية الطب البيطري بمركز ومدينة مطوبس، تحت إشراف الدكتور عبد الحكيم أبو إسماعيل، وكيل الوزارة مدير عام الطب البيطري، من خلال المرور على مكاتب بيع وتداول الأدوية البيطرية والعيادات البيطرية بدائرة مركز مطوبس.

وتمكنت اللجنة من ضبط “و.م.ح”، صاحب مكتب لبيع وتداول الأدوية البيطرية، بدون ترخيص وبحوزته 20 عبوة بدون بيانات إنتاج أو صلاحية، وتم تحريز الكمية المضبوطة، وتحرير محضر رقم 20041 جنح مركز مطوبس، وجارٍ اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأشاد محافظ كفر الشيخ، بالجهود المخلصة للعاملين بالطب البيطري، والرقابة التموينية، والأجهزة المعاونة، للحفاظ على الثروة الحيوانية وتنفيذ القانون والحفاظ على الصحة العامة للمواطنين، مؤكدًا على ضرورة استمرار الحملات وضبط المخالفين وفرض سيادة القانون.

وتشكلت الحملة التي أشرف عليها الدكتور عماد محمد فليفل، مدير إدارة الخدمات، والمكونة من الدكتور على محمد فتياني، مدير إدارة مطوبس، والدكتور الحسيني أحمد هنداوي، رئيس قسم الوقاية بإدارة مطوبس، وهنداوي هنداوي حسام الدين، رئيس قسم التفتيش على اللحوم بإدارة مطوبس، بالاشتراك مع الرقابة التموينية بإدارة مطوبس، والصحة، ومجلس المدينة.

تابع مواقعنا