الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“محمود سعد” بعد عودته: “انا مش غاوى سياسة”

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الجمعة 02/فبراير/2018 - 09:27 م

عاد الإعلامى “محمود سعد”، إلى الأضواء مرة أخرى، بأولى حلقات برنامجه الجديد على قناة النهار “باب الخلق”، والذى عاد يه إلى الساحة الإعلامية بعد غياب تجاوز العامين، فور إعلانه الاعتزال على الهواء مباشرة.

وقال “سعد” فى أول ظهور له عقب الإعتزال أن دعوته لزيارة الأهل كل يوم جمعة، يعد سبباً كافياً لعودته على الشاشة، موضحاً أنه منذ توقف عن العمل منذ عامين، تلقى عدة رسائل بخصوص دعوته للمواطنين بزيارة الأهل، قائلا:”مش هشتغل شغل سياسة وهاقوم بتغطية الأحداث”.

وأضاف “سعد”، خلال تقديمه البرنامج:” أنه منذ أحداث يناير، وكل ما يحدث فى البلاد يجعلنا نتحدث عن السياسة، موضحاً، قائلا:” أنا عموماً مش من هواة السياسة”.

وكان أعلن سعد، قرار اعتزاله الإعلام على الهواء مباشرة، أثناء تقديمه لبرنامج “آخر النهار”، الذي يذاع على فضائية النهار، قائلا أن هذا القرار نهائي، ولن يتراجع عنه، معلقاً: “الأستاذ علاء الكحكي، مالك قنوات النهار، حاول إقناعي بالعدول عن فكرة اعتزال الإعلام، ولكنني كنت مصمماً على رأيي”.

وأوضح الإعلامي الكبير، أنه اكتفى بما قدمه طوال مشواره، على مدار 37 عاماً، قائلاً: “كفاية شغل لحد كده بقى، أنا شعري بقى أبيض من كتر الشغل”، مضيفاً أن آخر حلقة سيظهر فيها على الهواء، ستكون 26 ديسمبر، على فضائية النهار.

تابع مواقعنا