السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيناريو عبد الله السعيد “المكرر” يكشف مخطط الزمالك لخطف لاعب الأهلي (صور)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 16/ديسمبر/2019 - 03:24 م

سوق الانتقالات الشتوية ما زال مشتعلًا بين القطبين الأهلي والزمالك، فمسؤولو القلعة البيضاء بقيادة مرتضى منصور يحاولون الرد على صفقة كهربا، بعد أن نجح المارد الأحمر وإدارته في حسمها وضمه إلى صفوفه.

وكان محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الزمالك السابق وديسبورتيفو أفيش البرتغالي، قد وقع للنادي الأهلي على عقود انضمام للفريق الأحمر لمدة أربعة مواسم ونصف، بداية من يناير المقبل.

كهربا
كهربا

وخطط الزمالك من قبل، في صفقة كانت من العيار الثقيل بالنسبة لجماهير الكرة المصرية، حينما نجح الزمالك في الحصول على توقيع عبد الله السعيد لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، أثناء تواجده مع الفريق الأحمر، أطلق عليها مرتضى منصور “صفقة القرن”.

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

ويرصد لكم “القاهرة 24” مخطط الزمالك لخطف نجم الأهلي خلال الفترة المقبلة، بمساعدة لاعب الأهلي السابق.

1- حسين السيد

بات حسين السيد لاعب الأهلي الحالي من الانتقال إلى صفوف الزمالك خلال الفترة الحالية، بعدما رفض تجديد عقده مع النادي الأهلي.

حسين السيد
حسين السيد

ويتجاهل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، حسين السيد في ظل استبعاده الدائم من المباريات، وعدم ضمه للقائمة.

وعقد حسين السيد، جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، من أجل مطالبة بخوض مباريات والمشاركة مع الفريق الأحمر أو الرحيل.

وعلم “القاهرة 24“، أن مصطفى يونس قد نصح حسين السيد بالرحيل عن الأهلي خلال هذه الفترة، واللعب لنادي الزمالك.

مصطفي يونس
مصطفي يونس
تابع مواقعنا