الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“فيراري”: لن نبدأ إنتاج السيارات الكهربائية حتى 2025

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 16/ديسمبر/2019 - 03:30 م

كشف الرئيس التنفيذي لشركة “فيراري” الإيطالية لويس كاميليري مؤخرًا، أن شركة “فيراري” لن تبدأ إنتاج السيارات الكهربائية في الوقت الراهن، حيث تخطط الشركة لبدء إنتاج السيارات الكهربائية بعد 2025.

وكانت الشركة قد كشفت عن أول السيارات الهجينة، التي تجمع بين مميزات السيارات الكهربائية والسيارات التقليدية أيضًا، إلا أن بدء إنتاج سيارة كهربائية بالكامل لن يأتي في الوقت الحالي، ويعود ذلك لرغبة “فيراري” في التغلب على مشاكل المسافة التي تقطعها هذه الفئة من السيارات، مع سرعة الشحن.

وكشف مدير الشركة، أن تقنية وتكنولوجيا السيارات الكهربائية لا ترقى لتوقعات شركة “فيراري” في الوقت الحالي، وهو السبب الرئيسي الذي يدفع الشركة لتأجيل إنتاج هذه الفئة من السيارات.

وعلى جانب آخر، أكد مسؤول تنفيذي من “فيراري”، على أن إنتاج السيارات الكهربائية يواجه بعض المشكلات الهامة، ويعود ذلك إلى أن المسافة التي تقطعها السيارات الكهربائية ما زالت محدودة، أيضًا تواجه الشركة مشكلة في إعادة الشحن بأداء أسرع.

وتعمل “فيراري” حاليًا على التركيز على إنتاج السيارات الهجينة مثل “SF90 Stradale”، حيث تخطط الشركة للتوسع بإنتاج السيارات الهجينة في 2022 لتصل إلى نسبة 60% من إنتاج الشركة، على أن تعمل الشركة أيضًا على تطوير تقنية صناعة هذه السيارات.

تابع مواقعنا