الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من المقاولون العرب على التعاقد مع اللاعب أحمد علي (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 16/ديسمبر/2019 - 04:44 م

علق نادي المقاولون العرب ، على الأخبار المتداولة بشأن رغبة إدارة الكرة بالنادي، الأستعانة بخدمات أحمد علي مهاجم نادي بيراميدز، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ونفي مصدر داخل نادي المقاولون العرب، حقيقة الأمر، موضحاً رغبة النادي في التعاقد مع أحمد علي في تصريحات خاصة للقاهرة 24: ” لا توجد نية للتعاقد مع أحمد علي بعد الطريقة التي رحل بها عن الفريق من أجل الانتقال لنادي بيراميدز”.

وواصل المصدر:”لم نتحدث مع عماد النحاس بشأن التعاقد مع أحمد علي، في انتقالات يناير فمن الصعب أن نوافق على عودة لاعب كلف النادي خسائر وصلت إلي 10 ملايين جنيها”.

خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، تعاقدت إدارة نادي بيراميدز مع لاعب المقاولون العرب السابق نادي بيراميدز، وقامت بدفع نصف مليون جنيه هي قيمة الشرط الجزائي المبرم في عقد الاعب المقاولون السابق لتدعيم خط هجوم الفريق.

وكان قد صرح الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني لبيراميدز، مؤخرا إن طريقه لعب أحمد على لا تناسبه وعليه البحث عن ناد أخر يشارك فيه.

فمنذ انضمام اللاعب إلى صفوف بيراميدز لم يشارك سوى في 3 مباريات بكأس مصر، مباراة واحدة فقط ببطولة الدوري، وأخرى في الكونفدرالية (لم يسجل ولم يصنع).

تابع مواقعنا