الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شركة سامسونج تحدث تصميم متجرها للتطبيقات

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 17/ديسمبر/2019 - 02:07 م

حدثت شركة سامسونج متجرها الرئيسي، وقدّمت معه الدعم لتصميم One UI جنبًا إلى جنب حصوله على الوضع المظلم وبعض التغييرات الجمالية التي تجعلها تتماشى مع بقية تطبيقاتها.

فرغم أن بداية المتجر لم توفر أي حافز للمستخدمين للأعتماد عليه، إلا أن هذا تغير بطء خلال السنوات القليلة الماضية، وخاصةً عندما اعتمدت سامسونج في تطبيقاتها على واجهة One UI ومن ثم على الإصدار الجديد One UI 2.0.

ونظرًا لأن تحديث One UI 2.0 بدأ يترك المحطة التجريبية ونشره على نطاق واسع، تعمل سامسونج الآن على تحديث تطبيقاتها الخاصة لتتناسب مع التصميم الجديد، والأهم من ذلك استخدام الوضع المظلم، ليكون تطبيق متجر جالكسي أول تطبيقات الشركة التي تحصل على هذا الدعم.

كذلك فقط حصل تطبيق المتجر على خاصية القائمة الجانبية، مما يعني ذلك الوصول إلى تحديثات التطبيقات والمكافآت وتاريخ الطلبات والمزيد أمرًا في غاية السهولة، أخيرًا، للحصول على التحديث ما عليك سوى فتح تطبيق المتجر وستحصل على إشعار يُفيد بوجود إصدار جديد للمتجر، في حالة عدم ظهور الإشعار، يمكنك تحميل التحديث عبر ملفه الـ APK من هنا.

يذكر أن المتجر تم افتتاحه في يونيو 2010، يدعم أكثر مِن 62 لغة بَعد أن أصدرَت سامسونج الهاتف الذَّكي ويف الذي يعمل بنظام بَادَا، وبعد 10 أشهر مِن إصدار هذا المتجر تم رؤية 100 مليون تحميل.

تابع مواقعنا