الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بمشاركة ذوي القدرات الخاصة.. تنظيم ماراثون السلام على هامش منتدى الشباب بحضور السيسي (صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 17/ديسمبر/2019 - 02:33 م

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن سعادته البالغة، بالمشاركة في ماراثون السلام بشرم الشيخ، بمشاركة عدد من شباب العالم، على هامش منتدى شباب العالم.

ونشر الرئيس السيسي، صورة تجمعه مع عدد من الشباب مصابي متلازمة دوان، وهو مجتمع بهم على هامش الماراثون، ويحتضنهم، وكان من بين هؤلاء الشباب أول مذيعة من متلازمة داون رحمة خالد.

السيسي في منتدى شباب العالم
السيسي في منتدى شباب العالم

وعلق الرئيس السيسي، على الصور، بقوله: “سعدت اليوم بمشاركتي في ماراثون يجمع بين مختلف شباب العالم، ولقد امتزجت سعادتي بالأمل وأنا أرى الشباب الواعي المتحمس، المفعمة روحه بالحيوية والمحبة والانطلاق نحو عالم يسوده الخير والسلام”.

السيسي في منتدى شباب العالم
السيسي في منتدى شباب العالم

تكريم طالب جنوب السودان “ضحية التنمر” في ختام منتدى شباب العالم

ويكرم الرئيس السيسي، في ختام منتدى الشباب بشرم الشيخ، جون منوت، طالب جنوب السودان ضحية التنمر.

وعقد منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة، على مدار الثلاث أيام الماضية بمشاركة 7 آلاف شخص في فعاليات المنتدى الذي تختتم أنشطته، اليوم الثلاثاء.

وكان “القاهرة 24“، قد انفرد بنشر رسائل طالب جنوب السودان للرئيس السيسي، والتي أوضح جون فيها، أنه أعجب بتجربة حضوره لمنتدى شباب العالم، وأحب المنتدى بشدة، كما أضاف حضور المنتدى له الكثير، واطلاعه على ثقافات مختلفة، موضحًا أن ينتظر إخباره بميعاد مقابلة الرئيس السيسي له.

وكتب جون الكلمة التي سيلقيها أمام الرئيس السيسي على خلفية المنتدى، وجاء نصها: “باسم الله والوطن.. تحية طيبة ومباركة من داخل أعماق قلبي ومن أبناء جنوب السودان إليكم جميعًا، وباسم جنوب السودان، أقدم شكري وامتناني وتقديري لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعوته لي لحضور هذا الحدث العالمي وهو منتدى شباب العالم”.

رسالة الطالب
رسالة الطالب

وتابع جون: “”أولًا: أشكر الله الذي وفقنا إلى السلام بسلام، ثانيًا: أشكر فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على دعوته لي لحضور المنتدى، ثالثًا: أشكر الإعلام المصري على ما قدمه لي من دعم”.

وأكمل جون: “تحية طيبة ومباركة لك، وألف تحية وسلام من ابن قارتك السمراء إفريقيا: جون منوت شول أسرتي 9 أفراد وأمي مريضة وأبي الذي يعول لوحده الأسرة، وإليك رقم والدي”.

“عملية بمعدة والدته”.. أبرز مطالب طالب جنوب السودان ضحية التنمر للسيسي بلقاء خاص بينهما

تابع مواقعنا